فينجر: أغلقت أذنى حتى لا أسمع هتافات الجمهور ضد رامسى

الإثنين، 18 يناير 2016 12:53 م
فينجر: أغلقت أذنى حتى لا أسمع هتافات الجمهور ضد رامسى جمهور ستوك سيتى تهتف ضد رامسى من المدرجات

كتبت مروة هريدى
أبدى الفرنسى أرسين فينجر، المدير الفنى لأرسنال الإنجليزى، غضبه واستيائه من الهتافات التى تعرض لها لاعب الفريق أرون رامسى من جمهور ستوك سيتى خلال مباراة، أمس، التى انتهت بالتعادل السلبى فى الجولة الـ22 بالبريميرليج.

قال فينجر فى تصريحات لصحيفة "ذا صن" الإنجليزية "لقد أغلقت أذنى حتى لا أسمع مثل هذه الهتافات واعتقد أن هذه أفضل طريقة للتعامل معها".

أضاف المدرب الفرنسى "كما تعلمون أنا لا استمتع بتلك الهتافات وكل تركيزى يكون دائمًا فى المباراة".

كان جمهور ستوك سيتى قد هتف ضد رامسى قائلين "لا زلت تعرج" فى إشارة للإصابة الخطيرة التى تعرض لها اللاعب الويلزى على ملعب ستوك سيتى "بريطانيا" بكسر مضاعف فى 2010.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة