طالب يعتدى على زميله داخل لجنة بمطواة فى الدقهلية

الإثنين، 18 يناير 2016 06:10 م
طالب يعتدى على زميله داخل لجنة بمطواة فى الدقهلية مطواة - أرشيفية

الدقهلية - شريف الديب – محمد حيزة
أصيب طالب بالصف الثالث الإعدادي بالدقهلية بجرح قطعي في الوجه بعد أن تعدى عليه زميله داخل اللجنة.

تلقى اللواء عاصم حمزة مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء السعيد عمارة مدير مباحث المديرية بتعدي طالب على زميله داخل لجنة امتحان بمدرسة عثمان بن عفان الإعدادية بالدقهلية، وعلى الفور انتقل الرائد حمدي الطنبولي رئيس مباحث المركز الى المدرسة.

وتبين إصابة الطالب محمد ر ا 15 سنة بجرح قطعي فى الوجه وبسؤاله اتهم زميلة محمد ع ا 19 سنة بالاعتداء عليه بسلاح ابيض ، وبسؤال المتهم علل ذلك بقيام المجني عليه بالاعتداء علية بعصا خشبية ، فقام بالرد عليه و ضربه بمطواة كانت بحوزته.

تم التحفظ على السلاح المستخدم وتم تحرير محضر رقم 1246 جنح مركز المنزلة لسنة 2015 وجارى عرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة