رئيس مدينة الزقازيق يعقد جلسة صلح بين عائلتين

الإثنين، 18 يناير 2016 03:12 م
رئيس مدينة الزقازيق يعقد جلسة صلح بين عائلتين جلسة الصلح

الشرقية – إيمان مهنى
عقد المحاسب على ماهر الصناديلى رئيس مركز ومدينة الزقازيق بالشرقية، اليوم الاثنين، جلسة صلح عرفية بين عائلتين من قرية الزهراء التابعة للمركز، وبحضور عبد الهادى محمد رئيس الوحده المحلية بالزهراء وذلك بعد وقوع اشتباكات بينهما، بسبب خلافات الجيرة.

ومن جانبه، طالب المحاسب على ماهر الصناديلى جميع الأطراف بالتهدئة وضبط النفس، وانتهت الجلسه المن بمكتبة بتراضى جميع الأطراف.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة