بالفيديو.. منصور عامر: تدنى أسعار الأسهم بالبورصة غير مبرر ولا يعبر عن واقع الشركات

الإثنين، 18 يناير 2016 10:00 م
بالفيديو.. منصور عامر: تدنى أسعار الأسهم بالبورصة غير مبرر ولا يعبر عن واقع الشركات رجل الأعمال منصور عامر
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال منصور عامر، رجل الأعمال المصرى، إن أسعار الأسهم فى البورصة المصرية وصلت إلى مراحل متدنية للغاية ولأسباب غير مبررة مطلقاً حسب قوله، رغم قوة الاقتصاد الوطنى، وتابع: "أسعار الأسهم وصلت لمرحلة متدنية للغاية والأسباب غير مبررة بالمرة.. ولا تعبر عن واقع الشركات بأى حال من الأحوال"، لافتاً إلى أن مجلس إدارة "عامر جروب" اتخذ قرارا بشراء 125 مليونا من الأسهم المتداولة كأسهم خزينة بهدف إرسال رسالة للمساهمين والمتواجدين على شاشة البورصة المصرية مفادها "أن هذه الأسعار لا تصلح ولا تعبر عن ميزانية الشركات".

وأضاف "عامر" خلال اتصال هاتفى ببرنامج "على مسئوليتى" الذى يقدمه الإعلامى أحمد موسى عبر فضائية "صدى البلد"، أن الاقتصاد المصرى قوى ومشجع، وتابع: "حرام الشركات تداول أسمها بالأسعار دى، فرصة الشراء أفضل الآن ولابد من مساعدة البلد والنهوض بها".

ولفت رجل الأعمال على الدولة أن تطرح أراضى للبناء بأسعار مناسبة حتى تنخفض أسعار الوحدات السكنية وتكون فى متناول يد المواطنين، وتابع: "لابد يكون فيه تدخل من الدولة بطرح أراضٍ جديدة بتخطبط عمرانى جديد .. مش بشوف حاجة مزادات وخلاص .. على الدولة أنها تبطل تبقا تاجر أراضى وتبطل المزادات والكلام الفارغ ده".














مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة