خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

منى عراقى: لست نادمة على عرض قضية "حمام باب البحر"

الإثنين، 18 يناير 2016 12:58 م
منى عراقى: لست نادمة على عرض قضية "حمام باب البحر" منى عراقى
كتب أحمد إسماعيل - أسامة طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت منى عراقى مقدمة برنامج المستخبى عقب رفع أولى جلسات معارضتها على حكم حبسها فى قضية "حمام باب البحر" أنها لم تنكر أمام المحكمة الواقعة وإنما أكدت عليها مشيرة إلى أنها تعالج قضية شائكة ولا تطعن فى سمعة أشخاص.

وأضافت مقدمة برنامج المستخبى فى تصريحات صحفية أنها ليست نادمة على إذاعة هذه الحلقات، وأن تحريات المباحث حول الواقعة أكدت أن المكان يدار فى أعمال منافية للآداب العامة.

ومن جانب آخر أكد نشأت أغا دفاع منى عراقى أنه تقدم بحافظتين مستندات للمحكمة تحوى فلاشة لبعض المواقع العالمية التى تدرج هذا المكان من ضمن الأماكن التى تدار فى الأعمال الجنسية.
كما تقدم بمذكرة تؤكد أن المكان مملوك لوزارة الأوقاف وأن مقدم البلاغ والمدعى بالحق المدنى غير ذى صفة فى دعواه.

وكانت قد رفعت محكمة جنح مستأنف مصر القديمة والمنعقدة بمحكمة جنوب القاهرة بزينهم أولى جلسات معارضة مني عراقي مقدمة برنامج المستخبى على حكم حبسها 6أشهر لاتهامها بالسب والقذف وإذاعة أخبار كاذبة لاصدار القرار.

يذكر أن محكمة جنح مصر القديمة، المنعقدة بمحكمة جنوب , قضت بمعاقبة الاعلامية منى عراقى، مقدمة برنامج “المستخبى”، بالحبس 6 أشهر وكفالة 1000 جنيه، وطارق نور، صاحب قناة “القاهرة والناس.

ووجهت النيابة العامة لمنى عراقى تهمة السب والقذف، وإذاعة أخبار كاذبة، والطعن في الأعراض بالقضية التي اتهم فيها 26 شخصًا بممارسة أعمال الفجور، وحصلوا على البراءة في 12 يناير الماضى، من محكمة جنح الأزبكية، وهو ما أيدته محكمة الاستئناف. وأقام المتهمون دعوى سب وقذف أمام المحكمة، لمطالبة مقدمة البرنامج بتعويض مادى لما بدر منها من تشويه لسمعتهم في القضية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة