نقل السائقين المتسببين فى "حادث المنيب" للطب الشرعى لإجراء تحليل مخدرات

الأحد، 17 يناير 2016 02:17 م
نقل السائقين المتسببين فى "حادث المنيب" للطب الشرعى لإجراء تحليل مخدرات حادث المنيب - أرشيفية
كتبت مى عنانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اصطحبت قوة أمنية من قسم شرطة الجيزة، السائقين المتسببين فى حادث مقطورة المنيب، الذى أسفر عن وفاة 8 وإصابة 11 آخرين، إلى مصلحة الطب الشرعى، لأخذ عينة من دمائهما تنفيذا لقرار النيابة العامة بإجراء تحليل مخدرات لهما.

وتوجه المتهمان إلى المعامل الكيماوية بمصلحة الطب الشرعى، لإجراء التحاليل اللازمة، لبيان مدى تعاطيهما المواد المخدرة من عدمه.

وكانت نيابة الجيزة، أمرت برئاسة المستشار محمود عابدين، بحبس سائق سيارة النقل الثقيل، وسائق السيارة الملاكى، المتسببين فى حادث مقطورة المنيب، 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت بإجراء تحليل للكشف عن تناول أيا منهما للمواد المخدرة.

وكشفت معاينة النيابة عن أن سيارة ملاكى تسببت فى الحادث بعدما اصطدمت بسيارة نقل ثقيل، ما أدى إلى انفصال المقطورة عنها، واصطدامها بميكروباص ليسقطا سويا من أعلى الكوبرى، بعدما أطاحتا بالسور الخرسانى للطريق الدائرى، وسقطتا على السيارات المتوقفة بموقف المنيب.

وجاء فى المعاينة أن السور الخرسانى للطريق الدائرى قد تحطم إثر الاصطدام به، وتهشمت مقطورة السيارة النقل والميكروباص اللذان سقطا من أعلى، فضلا عن تحطم 3 سيارات ميكروباص وبيجو 7 راكب، إثر سقوط المقطورة عليهم، وكانت النيابة قد صرحت بدفن جثث 8 ضحايا، واستمعت لأقوال المصابين حول ظروف وملابسات الحادث.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة