قال المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم، إن تكليفات رئيس مجلس الوزراء خلال مجلس المحافظين الأخير تضمنت عدة محاور رئيسية لوضعها على قائمة الأولويات، تضمنت ضرورة الارتقاء بمستوى الخدمات العامة المقدمة للمواطنين فى مختلف القطاعات، وعلى رأسها قطاعات النظافة والتجميل والصحة والتعليم والقطاع الأمنى، بالإضافة إلى التوسع فى تنفيذ المشروعات الاستثمارية الضخمة الصناعية والزراعية والسياحية التى تهدف إلى تحسين الدخل ورفع المستوى الاقتصادى وتوفير فرص عمل متميزة للشباب.
وأكد محافظ الفيوم أنه كلف المحافظ ورؤساء القطاعات والمراكز والمدن بالتواجد المستمر وسط المواطنين والتواصل معهم للتعرف على مشاكلهم وحلها على الطبيعة، والعمل على تطوير الآداء وتحسين الخدمات الجماهيرية، وشدد على الاهتمام بمنظومة النظافة ووضعها على قائمة الأولويات، مع ضبط الأسعار في الأسواق خاصة السلع الرئيسية، جنباً إلى جنب مع الإستمرار فى إزالة كافة التعديات وضبط المخالفات والتعامل معها للوصول للهدف المرجو وحتى يشعر المواطن بتحسن ملحوظ فيما يتم تقديمه من خدمات
محافظ الفيوم: رئيس الوزراء كلفنا بالارتقاء بالخدمات العامة
الأحد، 17 يناير 2016 04:10 م
المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم