أكرم القصاص - علا الشافعي

خلال جولته بـ " منشأة القناطر "

محافظ الجيزة يتفقد أعمال محطة مياه شرب تخدم 23قرية بتكلفة 110ملايين جنيه

الأحد، 17 يناير 2016 11:55 ص
محافظ الجيزة يتفقد أعمال محطة مياه شرب تخدم 23قرية بتكلفة 110ملايين جنيه محافظ الجيزة يتفقد عدد من مراكز المحافظة
كتبت إيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة أنه لن يسمح بوجود الأسواق العشوائية التى من شأنها تعرض حياة المواطنين والباعة أنفسهم للخطر.

وأضاف المحافظ عقب تفقده سوق برطس بأوسيم ، والذى تم نقله من على شريط السكة الحديد داخل باكيات قريبة من الموقع، أن القضاء على الأسواق العشوائية أولى اهتماماته ولكن بعد توفير أماكن بديلة للبائعين.

كما تفقد الأعمال الجارية بطريق الرزقة بطول 650 م وبتكلفة 650ألف جنيه وطريق أوسيم – برطس بطول 3كم وبتكلفة 5 مليون جنيه .


وتفقد المحافظ أعمال إنشاء محطة مياه جديدة بمركز ومدينة منشأة القناطر للقضاء على مشاكل المياه بقرى المدينة والتى يتم تنفيذها ضمن مشروعات المحافظة فى مجال مياه الشرب والصرف الصحى .

وأكد المحافظ أن المحطة يجرى تنفيذها على مرحلتين بطاقة إجمالية 80 ألف م3/ يوم على مساحة 9 أفدنة وتسهم فى القضاء على مشاكل المياه بـ 23 قرية بالمدينة وبتكلفة 110 مليون جنيه ، مطالبا الشركة المنفذة بتكثيف الأعمال حتى يتم الإنتهاء من المحطة فى الموعد المحدد ويستفيد منها المواطنين .

وتفقد المحافظ يرافقه نائبه اللواء أسامة شمعة وياسر عبد الحكيم رئيس مدينة منشأة القناطر طريق كوبرى نكلا بطول 1كم وعرض 15 م وبتكلفة 2.5 مليون جنيه .

وزار المحافظ مستشفى منشأة القناطر لتفقد الخدمات الصحية المقدمة للأهالى وإطمأن من الأهالى على مستوى الخدمة أثناء تجوله داخل عيادات وأقسام المستشفى وفى إستجابة فورية من المحافظ قرر دعم المستشفى بـ 10 حضانات لتلبية إحتياجات الأهالى والمترددين عليها .

كما إلتقى الدالى العاملين بمدينة منشأة القناطر طالبهم فيها بحسن معاملة المترددين على المدينة وإنجاز الأعمال بسرعة وعدم تعطيل مصالح الأهالى كما أكد لهم الإهتمام بالنظافة العامة والتفاعل مع المواطنين .








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة