لجنة من مديرية الصحة بدمياط تتفقد مستشفى الزرقا المركزى

الأحد، 17 يناير 2016 08:48 م
لجنة من مديرية الصحة بدمياط تتفقد مستشفى الزرقا المركزى وكيل صحة دمياط يتفقد مستشفى الزرقا

دمياط- معتز الشربينى
أجرت لجنة من مديرية الصحة بدمياط، اليوم الأحد، زيارة إلى مستشفى الزرقا المركزى، برئاسة الدكتور جمال عبد الناصر الحسينى وكيل وزارة الصحة بدمياط، ومجموعة من قيادات المديرية من كافة القطاعات.

ومرت اللجنة على جميع أقسام المستشفى، والتقى وكيل الوزارة بمجموعة من المترددين على المستشفى، واستمع لانطباعهم عن الخدمة المقدمة، كما تفقد الأقسام المطورة؛ منها قسم الغسيل الكلوى الجديد بسعة 16 ماكينة، بالإضافة للماكينات الاحتياطية، وكذلك قسم النساء والتوليد والعناية المركزة وقسم الحضانات التى تخضع لتطوير مستمر، وأعقب المرور اجتماع موسع بوجود مدير المستشفى الدكتور عمرو شاهين، ومجموعة من أطباء وتمريض وإداريى المستشفى.

يأتى ذلك ضمن خطة التطوير المستمر، والمرور الدورى على جميع مستشفيات المحافظة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة