عريقات يؤكد اعتقال الأمن الفلسطينى موظفا بمكتبه بتهمة التخابر لإسرائيل

الأحد، 17 يناير 2016 09:10 م
عريقات يؤكد اعتقال الأمن الفلسطينى موظفا بمكتبه بتهمة التخابر لإسرائيل صائب عريقات أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية
(د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار فلسطين


أكد صائب عريقات أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس دائرة شئون المفاوضات فيها اليوم الأحد، صحة ما تردد عن اعتقال موظف فى مكتبه من قبل الأمن الفلسطينى بتهمة التخابر لصالح إسرائيل.

وقال عريقات فى تصريحات لإذاعة "صوت القدس" التى تبث من غزة، إن المعتقل هو موظف "عادي" فى دائرة شئون المفاوضات، مقللا من سقف ما يمكن أن يكون قد سربه لإسرائيل "لأننا نتبادل معهم بوضوح كل مواقفنا ووثائقنا".

وأضاف: "نحن نبذل كل جهد ممكن لمنع استهدافنا لأننا نعرف أن إسرائيل تمارس كل شيء لسرقة عملنا وعرقلته".

وأعرب عريقات عن الأسف إزاء تجنيد إسرائيل موظفا فلسطينيا للعمل لديها، معتبرا ذلك "دليل انحطاط أخلاقي".

وقال إن "95% من السلوك التفاوضى بيننا وبين إسرائيل هو خارج ما يدور فى دائرة المفاوضات ونحن يجب أن نحصن أنفسنا ونحصن موظفينا ".

وتابع: "لدينا أخطاء ترتكب ونأسف لهذه الأمور بأن تحدث من شاب فلسطينى تم إيقاعه من قبل الاحتلال".

وأوردت مواقع إلكترونية فلسطينية خلال الساعات الأخيرة نبأ اعتقال الأمن الفلسطينى مؤخراً أحد الموظفين فى دائرة شؤون المفاوضات فى منظمة التحرير الفلسطينية فى رام الله بشبهة التخابر مع الأمن الإسرائيلي.

وذكرت تلك المواقع أن الموظف يعمل فى دائرة شؤون المفاوضات منذ عاماً دون أن يكون واضحا حتى الآن الفترة الزمنية التى ارتبط فيها مع الأمن الإسرائيلي، مشيرة إلى أن المتهم لا يزال قيد التحقيق ويتم تجهيز الملف لتقديمه للجهات القضائية التى تبت بالأمر بموجب القانون الفلسطيني.


موضوعات متعلقة


وكالة معا: المخابرات العامة الفلسطينية تؤكد اعتقال جاسوس فى مكتب عريقات










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة