"سامسونج" تكشف عن جلاكسى S7 فى 21 فبراير بمعرض MWC

الأحد، 17 يناير 2016 01:58 م
"سامسونج" تكشف عن جلاكسى S7 فى 21 فبراير بمعرض MWC تامر الجمل - رئيس قطاع الهواتف المحمولة بسامسونج مصر
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس تامر الجمل، رئيس قطاع الهواتف المحمولة بشركة "سامسونج إلكترونيكس" مصر، إن الشركة الكورية ستكشف عن هاتف جلاكسى s7 فى 21 فبراير المقبل، على هامش المعرض والمؤتمر العالمى للهواتف المحمولة MWC الذى يفتتح أعماله فى 22 وحتى 25 من فبراير.

وأضاف الجمل، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن الهاتف الجديد يمثل نقلة جديدة فى عالم التقنية رافضا الكشف عن أى تفاصيل خاصة بالهاتف، مشيرا إلى أن التسريبات الخاصة بوسائل الإعلام عن الهاتف الجديد قد لا تكون دقيقة.

وتواجه سامسونج منافسة شرسة بين مصنعى الأجهزة فى العالم، لاسيما شركة أبل عملاق الإلكترونيات، فى الفئة العليا من الهواتف، وانتشار الأجهزة الصينية المعتمدة على نظام أندرويد بأسعار منافسة، ذلك على الرغم أن الشركة الكورية تنتج العديد من الأجهزة سنويا لتكون مناسبة لأنماط الاستخدام، تنفق نحو 40 مليون دولار على البحث والتطوير يوميا، ما جعلها فى الصادرة بالعالم.

وتمثل حجم العمالة المتخصصة فى التطوير والأبحاث فى "سامسونج" نحو 23% من حجم العمالة الكلية، وفى وقت سابق أوضح الجمل لـ"اليوم السابع"، أن الشركة حققت ما كانت تستهدفه من الهواتف الخاصة بعائلة S، وأن الإقبال على هواتف جلاكسى S6 وجلاكسى S6 إيدج فاقت ما كانت تتوقعه الشركة.

ولجأت الشركة الكورية إلى تخفيض أسعار هواتفها من الفئة العليا باهظة الثمن العام الماضى لجذب الكثير من العملاء، كما شهد الربع الأول من العام إطلاق 6 هواتف تخاطب فئات عمرية وشرائح مجتمعية كانت تحتاج لخواص وأسعار مختلفة وفقا لدراسات سامسونج، منها سامسونج G1 وسامسونج E5 وسامسونج E7 وسلسلة هواتف سامسونج A3 وA5 وA7.

وفى سبتمبر الماضى أطلقت الشركة موديلات سامسونج "جى 2" و"جى5" و"جى7"، فى الأسواق، منها "جى 5 وجى 7" فى شهر أغسطس، و"جى 2".

وأطلقت سامسونج فى ديسمبر الماضى الساعة الذكية Gear S2 بالسوق المصرى، وتعمل الساعة مع معظم الهواتف الذكية التى تعتمد على نظام أندرويد، كما تتصل بالهواتف الذكية عبر تقنية البلوتوث، كما أنها مزودة بإمكانية الاتصال بشبكة الـ Wi-Fi وخاصية الاتصال قريب المدى NFC .








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة