خريطة التوك شو.. شعبان عبدالرحيم يرد على اتهامه بازدراء الأديان فى "العاشرة مساء".. الباحث أحمد عبده يكشف حقيقة تنقيح مناهج الأزهر فى "السادة المحترمون" .. بوسى تتحدث عن نور الشريف فى "100سؤال"

الأحد، 17 يناير 2016 05:28 م
خريطة التوك شو.. شعبان عبدالرحيم يرد على اتهامه بازدراء الأديان فى "العاشرة مساء".. الباحث أحمد عبده يكشف حقيقة تنقيح مناهج الأزهر فى "السادة المحترمون" ..  بوسى تتحدث عن نور الشريف فى "100سؤال" شعبان عبدالرحيم
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتناول خريطة برامج "التوك شو" مساء اليوم الأحد، العديد من القضايا المتنوعة والمختلفة، التى تنطلق من برنامج "90 دقيقة" مع الإعلامى محمد شردى، على قناة المحور، حيث يستضيف البرنامج عبد الحميد رضوان النائب البرلمانى عن حزب المصريين الأحرار، وحوار حول الجلسة العامة لمجلس النواب.

ويستضيف الإعلامى يوسف الحسينى، عبر برنامج "السادة المحترمون"، أحمد عبده، الباحث الإسلامى، ويتحدث عن مناهج الأزهر، وما تم تنقيحه خلال الفترة الماضية.

ويحل نواب البرلمان علاء عابد، وإيهاب الخولى، وهانى أباظة، ضيوفا على برنامج "الحياة اليوم"، مع الإعلامى تامر أمين، ويتحدث النواب عن الأجندة التشريعية للمجلس وأولوياته فى ظل التحديات التى تشهدها مصر خلال الفترة الحالية، وأسباب رفض بعض النواب لقانون الخدمة المدنية.

كما يستضيف برنامج "العاشرة مساء"، الفنان الشعبى شعبان عبد الرحيم، بعد اتهامه بازدراء الأديان.

ويستضيف برنامج "100 سؤال" الذى تقدمه الإعلامية راغدة شلهوب على قناة الحياة، الفنانة "بوسى" فى حوار ممتد لتواصل الحديث عن الفنان الراحل نور الشريف.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة