تفاصيل واقعة العثور على جثتى معاون مباحث وفتاة عاريين داخل حمام شقة.. الضابط مختفى منذ 3 أيام ورائحة كريهة كشفت الحادث.. النيابة تعثر على منشطات جنسية.. ومصادر ترجح أن يكون تسرب الغاز سبب الوفاة

الأحد، 17 يناير 2016 06:15 م
تفاصيل واقعة العثور على جثتى معاون مباحث وفتاة عاريين داخل حمام شقة.. الضابط مختفى منذ 3 أيام ورائحة كريهة كشفت الحادث.. النيابة تعثر على منشطات جنسية.. ومصادر ترجح أن يكون تسرب الغاز سبب الوفاة جثة ـ أرشيفية
القليوبية – محمد قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عثرت أجهزة الأمن في القليوبية على جثتى النقيب ه م معاون مباحث، وفتاة داخل حمام إحدى الشقق بشبين القناطر، وذلك بعد اختفائه 3 أيام كاملة فى ظروف غامضة.

كان اللواء سعيد شلبى مدير أمن القليوبية تلقى إخطارا من العميد فوزي عبد ربه مأمور مركز شبين القناطر، بأنه تلقى بلاغا من الأهالى بانبعاث رائحة كريهة من داخل إحدى الشقق السكنية المغلقة منذ أكثر من 3 أيام، فتوجهت قوة لمكان البلاغ، حيث تبين أن الشقة في الدور الثالث بناحية عزبة أبو خضرة بشبين القناطر، وبالدخول إلى الشقة تم العثور عل جثة الضابط وفتاة تدعي "ه أ أ " داخل الحمام، كما تم العثور على كميات من الأقراص المخدرة والحشيش وزجاجات خمور ومنشطات جنسية.

فيما استبعدت مصادر أمنية شبهة أن يكون وراء الحادث عمل جنائى وفقا للمعلومات الأولية، مشيرة إلى أنه من المتوقع أن يكون سبب الوفاة الغامضة تسرب الغاز من الشقة.

وتجري أجهزة الأمن العام تحريات واسعة حول الفتاة التي تم العثور عليها بصحبة الضابط وتدعى "ه . أ . أ " من شبرا الخيمة، وكشفت معاينة النيابة لموقع الشقة التي تقع بمنطقة عزبة أبوخضرة ببندر شبين القناطر عدم وجود أية آثار عنف أو كسر، وهو ما يؤكد استقرار الحالة داخل الشقة إضافة إلى العثور على الجثتين في حمام الشقة ولا توجد بهما أية آثار عنف جسدي.

وأكد والد الفتاة التى عثر على جثتها بصحبة الضابط في التحقيقات أن ابنته مختفية منذ فترة ولا يعرفون مكانها، وطلبت النيابة من المباحث إجراء تحرياتها حول الفتاة وأكدت أسرة الضابط في أقوالها أمام أحمد حبلص مدير النيابة أنهم لم يتوقعوا ما حدث، وأن الظابط كان يغيب عن البيت بسبب ظروف شغله في المباحث، مؤكدين عدم معرفتهم على الإطلاق بالفتاة التي عثر على جثتها مع جثة الضابط.

وتوجه فريق من النيابة العامة لمكان البلاغ، حيث تم إجراء المعاينة الأولية وإثبات الوضع الذي عثر فيه على الجثتين وإرسال المضبوطات التي عثر عليها داخل الشقة وداخل سيارة الضابط، وهي عبارة عن منشطات جنسية وأقراص مخدرة وزجاجات خمور وحشيش للمعمل الجنائي.

تم تحرير محضر بالواقعة حمل رقم 949 لسنة 2016 إداري مركز شبين القناطر وبعرضه علي النيابة العامة أمر أحمد حبلص مدير نيابة مركز شبين القناطر برئاسة المستشار حسام الهلباوي وإشراف المستشار أحمد عبد الله المحامي العام لنيابات شمال القليوبية، بسرعة تكثيف تحريات الأمن العام حول واقعة، وأمر بتشريح جثة الضابط والفتاة لبيان سبب الوفاة ودفنهما عقب ذلك، والتحفظ على الشقة وسيارة الضابط.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد السيد

اللهم احسن خاتمتنا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة