بالفيديو والصور.. دموع وخيبات وفرح فى ثالث حلقات "the Voice Kids"

الأحد، 17 يناير 2016 12:21 م
بالفيديو والصور.. دموع وخيبات وفرح فى ثالث حلقات "the Voice Kids" نانسى عجرم فى "the Voice Kids"
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الحلقة الثالثة من مرحلة "الصوت وبس" من البرنامج العالمى "the Voice Kids دموع وخيبات، فرح ونجاحات، من خلال غناء الأطفال وأيضا طرب ورقص، حيث تستمر رحلة المشتركين الصغار بنجاح، عبر أصواتهم الواعدة والساعية إلى تحقيق أحلامها فى دخول عالم النجومية.

انطلقت الحلقة مع ياسمينا نحاس من لبنان، التى غنّت وعزفت على آلة الغيتار فى الوقت نفسه أغنية "No Diggity" (Blackstreet featuring Dr. Dre and Queen Pen)... استدار لها كل من كاظم ونانسى، واختارت الانضمام إلى "فريق نانسى".

بعدها ظهر مروان طارق من مصر، وهو أحد أكثر المعجبين بتامر حسني، والذى يعتبره نموذجاً فنياً يُحتذى، ليقف على المسرح... غنّى مروان "الناس اتغيرت" لآدم، وكان تامر هو الوحيد الذى استدار له بكرسيه، وانضم إلى "فريق تامر". أما من لبنان، فأطلّت جانين خراط لتغنى "على بابى واقف قمريْن" للموسيقار ملحم بركات، وكان تامر حسنى هو الوحيد أيضاً الذى استدار لها، فانضمت تلقائياً إلى "فريق تامر".

أما نور قمر من تونس فسحرت المدرّبين والجمهور بصوتها، وغنت "برضاك" لكوكب الشرق أم كلثوم... فاستدار لها النجوم الثلاثة، واختارت الانضمام إلى "فريق كاظم". تبعها جميل بقاعين من الأردن، من خلال أغنية "Rather Be" لكلين بنديت (Clean Bandit).. واستدارت له نانسى وحدها، فانضمت جميل تلقائياً إلى "فريق نانسى". ومن مليون ونصف معجب على المواقع الالكترونية، وصل عبد الرحيم الحلبى من سوريا ليزيد من شعبيته أكثر فأكثر - هو الذى يراوده الحلم بأن يصبح واحداً من الكبار - فغنّى من التراث الحلبى "يا ما احلى الفسحة"... فاستدار له تامر ونانسى فى مطلع الأغنية، بينما أخذ كاظم وقته فى التفكير قبل أن يستدير له. وحاولت نانسى جاهدةً أن تحظى بهذه الموهبة فى فريقها، فوقفت على المسرح، وقالت إنها لن تغادر المسرح قبل أن تضمّه إلى فريقها، لكن فى النهاية، اختار عبد الرحيم الانضمام إلى "فريق كاظم".

بعدها، أطلت على المسرح نهيلة القليعى من المغرب، التى غنّت "الأسامى" لذكرى، فاستدار لها نانسى وكاظم ثم تامر، وحاول كاظم إقناعها بأن تنضم إلى فريقه، لكن نهيلة اختارت الانضمام إلى "فريق نانسى".
يعرض برنامج "the Voice Kids" السبت فى الساعة الثامنة مساءً.









اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة