ارتفاع عدد المصابين بأنفلونزا الخنازير فى شمال سيناء إلى 4 حالات

الأحد، 17 يناير 2016 04:55 م
ارتفاع عدد المصابين بأنفلونزا الخنازير فى شمال سيناء إلى 4 حالات مصل أنفلونزا الخنازير

شمال سيناء ـ محمد حسين
اعلنت محافظة شمال سيناء قبل قليل فى بيان رسمى لها، ارتفاع أعداد المصابين بأنفلونزا الخنازير لـ 4 حالات بعد وصول نتيجة تحليل الحالتين المحجوزتين بمستشفى بئر العبد وتبين أنهما إيجابيتان.

وأكد البيان أن الحالتين مستقرتين وتحت الرعاية الصحية الكاملة، وهما "هالة ع"، و "حنان م".



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة