4 تحديات تواجه محمد صلاح مع مدرب روما الجديد

الأحد، 17 يناير 2016 01:12 م
4 تحديات تواجه محمد صلاح مع مدرب روما الجديد اللاعب محمد صلاح
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواجه الدولى المصرى محمد صلاح العديد من التحديات مع فريق روما الإيطالى، قبل الظهور الأول لـ"الذئاب" مع المدرب الجديد لوتشيانو سباليتى، الذى تولى تدريب الفريق مؤخراً خلفاً للفرنسى رودى جارسيا الذى تمت إقالته من منصبه، بسبب تراجع نتائج الفريق.

ويلتقى فريق روما مع هيلاس فيرونا فى الرابعة عصر اليوم الأحد، بملعب "الاولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

ونكشف خلال السطور القادمة أبرز التحديات التى تواجه محمد صلاح وزملاؤه مع المدرب الجديد لوتشيانو سباليتى..

إعادة الثقة


سيكون لوتشيانو سباليتى، المدير الفنى لفريق روما، بجانب اللاعبين مطالبين بتقديم أفضل ما لديهم خلال الفترة القادمة أداءً ونتيجة، من أجل استعادة ثقة جماهير "الذئاب" التى هجرت مدرجات ملعب "الأولمبيكو" طوال الفترة الماضية، بسبب الأداء العشوائى والنتائج المخيبة للآمال التى كان يحققها الفريق تحت قيادة مدربه السابق رودى جارسيا.

العودة للمنافسة على حصد "الكالتشيو"


لا يزال فريق روما يحتفظ بآماله فى الحصول على لقب الدورى الايطالى على الرغم من صعوبة المهمة، جراء نزيف النقاط الذى أصاب الفريق فى المباراتين الماضيتين، "عملياً" روما لم يخسر المنافسة على حصد اللقب، بشرط أن يخوض الفريق المباريات القادمة بمثابة لقاءات كؤوس فى انتظار ما ستفسر عنه نتائج مباريات الاندية المنافسة خلال المراحل القادمة من عمر مسابقة الدورى.

دورى أبطال أوروبا


لن ترضى جماهير روما بأقل من احتلال المركز الثالث فى نهاية الموسم بجدول ترتيب الدورى الإيطالى، المؤهل للنسخة القادمة من بطولة دورى أبطال أوروبا، بعد الخروج المبكر من بطولة كأس إيطاليا، وحال فقدان فرصة المنافسة على حصد لقب "الكالتشيو" هذا الموسم، إذا استمر مسلسل تذبذب النتائج.

معركة ريال مدريد فى دورى الأبطال


تعد مباراتى ريال مدريد الأسبانى فى "ذهاب" و"إياب" دور الـ 16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا، والمحدد لهما 17 فبراير و8 مارس القادمين، من أبرز التحديات التى تواجد سباليتى مع فريق روما خلال الفترة القادمة.

وعلى الرغم من تفوق ريال مدريد على روما من ناحية الامكانيات الفنية والبدنية والخبرة، إلا أن جماهير روما تحلم بأن يذهب "الذئاب" بعيداً فى أقوى مسابقات العالم.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة