ننشر تفاصيل مسلسلات محمد رمضان ونيللى كريم ولطيفة

السبت، 16 يناير 2016 08:00 ص
ننشر تفاصيل مسلسلات محمد رمضان ونيللى كريم ولطيفة محمد رمضان
كتبت أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنفرد «اليوم السابع» بكشف تفاصيل مسلسلات «الأسطورة» لمحمد رمضان و«سقوط حر» لنيللى كريم و«كلمة سر» بطولة لطيفة، والمنتظر عرضها فى السباق الرمضانى المقبل، حيث لن تختلف «أسطورة» رمضان كثيرا عن «التيمة» التى قدمها فى أعماله وحققت نجاحا مضمونا مع الجمهور، فشخصية الشاب البرىء الطيب الذى تدفعه الظروف القاسية ليتحول لمجرم أو بلطجى ويسعى لأخذ حقه بيده، بعيدا عن العدالة والشرطة ويصبح بطلا فى النهاية والتى قدمها سابقا فى «ابن حلال»، هى نفس فكرة مسلسل «الأسطورة» الذى يجسد فيه محمد رمضان شخصية شاب يسكن فى منطقة السبتية وخريج كلية الحقوق، ويسعى للانضمام للسلك القضائى ولكن نظرا لسمعة شقيقه السيئة الذى يعمل تاجرا للسلاح يتم رفضه، ويتورط بعدها رمضان فى الإجرام الذى يعيشه شقيقه خاصة بعد أن يدخل شقيقه فى صراعات مع تاجر سلاح كبير فيقوم هذا التاجر بقتله وتلفيق قضية تجارة سلاح له، ليدخل محمد رمضان السجن على إثر هذه القضية.

ويتعرف «رمضان» خلال فترة وجوده بالسجن على عدد من الشخصيات التى تساعده فى القضاء على تاجر السلاح الكبير والانتقام منه بسبب مقتل شقيقه ما يتسبب فى دخوله السجن.
ويصور حاليا الفنان محمد رمضان مسلسله فى أكثر من موقع تصوير منها أستوديو مصر، حيث يرغب فى الانتهاء من العمل قبل حلول شهر رمضان، ليتفرغ لتصوير بقية مشاهد فيلمه «جواب اعتقال» مع محمد سامى.

ومسلسل «الأسطورة» يشارك فى بطولته بجانب محمد رمضان عدد من الفنانين منهم فردوس عبد الحميد وهشام عبد الحميد وروجينا ونسرين آمين وعايدة رياض وهادى الجيار ومى عمر وياسمين صبرى وريم مصطفى وعمر حسن يوسف تأليف محمد عبد المعطى ومن إخراج محمد سامى.
أما النجمة نيللى كريم فيبدو أنها لن تخرج من حالة الاكتئاب والحزن التى قدمتها فى أعمالها الفنية خلال السنوات الأخيرة، حيث تجسد فى مسلسلها الجديد الذى يحمل اسم «سقوط حر» شخصية سيدة مضطربة نفسيا يتم اتهامها بجريمة قتل زوجها وشقيقتها وذلك بعد أن تجد الشرطة معها أداة الجريمة وهى مسدس، وبعد القبض عليها تقرر المحكمة أن تدخل مصحة للعلاج النفسى لأنها تعانى من أزمة نفسية حادة ولكنها ستتعرض للكثير من المشكلات داخل هذه المصحة كما ستتعرض للانتكاسة عدة مرات بعد تماثلها للشفاء فى كل مرة وتتوالى الأحداث إلى أن تكشف عن حقيقة مقتل زوجها وشقيقتها.

ويشارك إلى جانب نيللى كريم فى بطولة المسلسل كل من نجلاء بدر وأنوشكا وأحمد وفيق وصفاء الطوخى وأحمد داش والمسلسل من تأليف مريم نعوم ومن إنتاج جمال العدل، ومن إخراج شوقى الماجرى، ومن المقرر بدء تصوير العمل خلال الأيام المقبلة.

أما النجمة لطيفة التى تخوض السباق الدرامى الرمضانى بمسلسل «كلمة سر» فتجسد شخصية مدرسة فرنساوى تعانى من المشكلات الدائمة مع زوجها يجسده هشام سليم، الذى يشك فى جميع تصرفاتها ويفسر كل تحركاتها وكلماتها تفسيرات غير منطقية وبعيدة عن الواقع وتقرر لطيفة أن تطلب منه الطلاق لعدم ثقته بها ولكن هذا الطلب سيزيد الأمر سوءا ويبدأ فى مطاردتها، والمسلسل يشارك فى بطولته حسن يوسف وليلى طاهر وريهام عبد الغفور وأنوشكا والعمل من تأليف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج سعد هنداوى.

أما مسلسل «بنات سوبر مان» فتدور أحداثه حول شخصية سوبر مان الأسطورية الذى سيأتى إلى مصر للانتهاء من مهمة خاصة ولكنه سيغير وجهته ويذهب إلى شارع الهرم بدلا من تنفيذ مهمته الخارقة ويتعرف هناك على امرأة ويدخل معها فى علاقة، وتتفاجأ بعد رحيله بأنها حامل وتقرر أن تتخلص من طفلتها فتقوم بإلقائها أمام ملجأ ومن هنا تبدأ أحداث المسلسل.

مسلسل «بنات سوبر مان» من بطولة يسرا اللوزى، وشيرى عادل، وبيومى فؤاد، وريهام حجاج، وكريم عفيفى، وانتصار، وحمدى الوزير، وهو من تأليف ورشة محمد أمين راضى وأشرف على الكتابة كريم بشير، أحمد شوقى، وإنتاج عبد الله أبو الفتوح، ومنتج فنى إيهاب بهجت، وإخراج حسام على.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة