نجم "اراب ايدول" هيثم خلاليلة لـ"اليوم السابع": "أعشق مصر وسأهدى لها أغنية"

السبت، 16 يناير 2016 12:08 ص
نجم "اراب ايدول" هيثم خلاليلة لـ"اليوم السابع": "أعشق مصر وسأهدى لها أغنية" نجم اراب ايدول هيثم خلالية
كتب: هاشم الفخرانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الفلسطينى هيثم الخلالية نجم برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "اراب ايدول" فى موسمه الماضى، أنه سعيد لمشاركته فى إحياء الذكرى الواحدة والخمسين لانطلاق الثورة الفلسطينية، والذى سيقام بالقاهرة السبت المقبل، موضحاً أنه يحب الغناء باللهجة المصرية بسبب عشقه لمصر وليس بهدف الشهرة، ومؤكداً أنه سيغنى لمصر عندما يجد الكلام واللحن المناسب.

وأضاف "خلالية" فى تصريحات خاصة لـ" اليوم السابع"، أن "مصر كانت وستظل أم الفنون بغض النظر عن الأحداث الأخيرة التى وقعت بها لكن عن قريب ستتحسن كل الأمور".

وتابع أنه سيستغل هذه الزيارة للتعرف على أكبر عدد من الملحينين المصريين، لرغبته فى الغناء باللهجة المصرية، موجهاً رسالة للشعب المصرى قائلاً "انتظروا منى أغنية باللهجة المصرية".

وأكد "خلالية" أنه يستغل فنه لتوصيل رسالة مفادها أن للفلسطينيين فن مثل كل الدول العربية، وأن هذا الشعب يملك مواهب عديدة ،وأن الشعب الفلسطينى من حقه ان يعيش مثله فى ذلك مثل كل الشعوب الأخرى.

وأشار إلى أن الشعب المصرى شقيق للشعب الفلسطينى، وأن الفلسطينيين يعيشون فى كنف الشعب المصرى دون الشعور بأى غربة، ويحصولون على كامل حقوقهم أملاً فى تحسن العلاقات أكثر فأكثر، وأن يتم فتح معبر رفح حتى يتنقل الفلسطينيين بأريحية أكثر.

وأشار "خلالية" إلى أنه لا ينتمى لأى فصيل سياسى، وإنه يغنى لفلسطين فقط، موضحاً أنه يرغب فى زيارة قطاع غزة والغناء به إذا سنحت الفرصة، مؤكداً أنه عقب انتهاء برنامج "اراب ايدول" أجرى حفلات عديدة فى الولايات المتحدة والإمارات وفلسطين، مشيراً إلى أن أخر أغنياته هى "يا فلسطينى"، وأنه ينوى انتاج أغنيتين اخريتين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة