مواجهات متفاوتة لأهل الصدارة بالكالتشيو.. نابولى يصطدم ببعبع الكبار.. الظهور الأول لسباليتى.. يوفنتوس يطمح للفوز العاشر على التوالى

السبت، 16 يناير 2016 03:03 ص
مواجهات متفاوتة لأهل الصدارة بالكالتشيو.. نابولى يصطدم ببعبع الكبار.. الظهور الأول لسباليتى.. يوفنتوس يطمح للفوز العاشر على التوالى يوفنتوس
كتب أ ف ب – أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مواجهات متفاوتة لأهل الصدارة بالكالتشيو.. نابولى يصطدم ببعبع الكبار.. الظهور الأول لسباليتى.. يوفنتوس يطمح للفوز العاشر على التوالى

تشهد الجولة 20 من عمر الدورى الإيطالى التى تنطلق اليوم السبت بمواجهة قوية للمتصدر نابولى عندما يستضيف فريق ساسولو بعبع الكبار بينما سيحاول يوفنتوس تحقيق الفوز العاشر عندما يحل ضيفا على أودينيزى.

نابولى فى مواجهة صعبة


سيكون نابولى المتصدر برصيد 41 نقطة أمام اختبار صعب عندما يستضيف على ملعبه "سان باولو" السبت ساسولو عقدة الأندية الكبيرة هذا الموسم فى محاولة منه للحفاظ على الصدارة ولكنه سيصطدم بمنافس قوى أرهق فرق الصدارة هذا الموسم.

يوفنتوس أمام فرصة اعتلاء الصدارة


فيما يسعى يوفنتوس ثانى البطولة برصيد 39 نقطة إلى مواصلة انتفاضته عندما يحلّ ضيفاً على أودينيزى فى افتتاح ملعبه الفريولى الجديد فى محاولة منه فى تحقيق فوزه العاشر على التوالى.

إنتر فى مواجهة سهلة


ستكون الفرصة سانحة أمام إنتر للتربع على الصدارة ولو مؤقتاً عندما يقص شريط الجولة خارج أرضه أمام أتالانتا حيث يسعى إلى تعويض خسارته السابقة أمام ساسولو الجولة الماضية.

فيورنتينا يحاول التعويض أمام ميلان


يسعى فيورنتينا رابع الترتيب تعويض خسارته أمام لاتسيو فى الجولة الماضية عندما يحل ضيفا على ميلان صاحب المركز الثانى عشر.

الأختبار الأول لسباليتى


يستهل فريق روما الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح مشواره مع مدربه الجديد لوتشانو سباليتى الذى خلف الفرنسى رودى جارسيا عندما يواجه هيلاس فيرونا الأحد على ملعب الأولمبيكو.

ويلعب غداً تورينو مع فروزينونى، وتستكمل المرحلة الأحد بمباريات جنوى مع باليرمو، وبولونيا مع لاتسيو، وكييفو فيرونا مع إمبولى، وكاربى مع سمبدوريا.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة