أكرم القصاص - علا الشافعي

ألمانيا تعيد طبع "كفاحى" بعد نفاد الطبعة الأولى خلال أيام

السبت، 16 يناير 2016 12:00 ص
ألمانيا تعيد طبع "كفاحى" بعد نفاد الطبعة الأولى خلال أيام كتاب كفاحى لهتلر
(د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال معهد التاريخ المعاصر فى ألمانيا إنه سيعيد طبع النسخة المذيلة بالتعليقات من كتاب "كفاحى" للزعيم النازى أدولف هلتر وذلك بعد نفاد الطبعة الأولى خلال الأيام الأولى من طرحها.

وحسب المعهد اليوم الخميس فى ميونيخ فإن الكتاب متوفر فى الأسواق ولكن الحصول عليه يستغرق بعض الوقت "بسبب الظروف الخاصة".. ونشر المعهد الكتاب مثار الجدل والمكون من مجلدين عبر دار نشره الخاصة.

وأكدت متحدثة باسم المعهد أنه ينشر الكتاب بشكل يغطى تكاليفه وذلك من خلال مراعاة حاجة السوق للكتاب.. وبدا واضحا قبل بدء نشر الكتاب فى الثامن من يناير الجارى أن طباعة أربعة آلاف نسخة ضمن الطبعة الأولى لن تكون كافية حيث أوضح مدير المعهد، أندرياس فيرشينج، أن دار النشر تلقت 15 ألف طلب حجز للكتاب مما جعل دار النشر تشرع فى إعادة طباعته مذيلا بتعليقات تحت إشراف أستاذ التاريخ كريستيان هارتمان.

وتتيح الكثير من المكتبات لزبائنها فرصة طلب الكتاب مسبقا وبشكل إلكترونى أيضا.. فى هذه الأثناء عرضت نسخ من الكتاب نفسه عبر موقع أمازون للتسوق الإلكترونى وصل سعر بعضها إلى 375 يورو أى أكثر من السعر الرسمى للكتاب والبالغ 59 يورو.

وقال متحدث باسم أمازون إن الشركة ستزيل أى عرض غير متوافق مع قانون أسعار الكتب فور اكتشافه.. وقال المتحدث إن الشركة لا تعتزم التربح من وراء بيع الكتاب بل ورصد إيراد البيع لدعم منظمة إنسانية تعنى بضحايا النازية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة