خالد صلاح

بعد تميزها بـ"ستار أكاديمى".. هل هايدى موسى أقرب للفوز؟

السبت، 16 يناير 2016 12:00 م
بعد تميزها بـ"ستار أكاديمى".. هل هايدى موسى أقرب للفوز؟ هايدى موسى
كتبت رانيا علوى
إضافة تعليق
وضعت المتسابقة المصرية هايدى موسى بصمة فنية واضحة منذ اللحظة الأولى لوصولها للأكاديمية للمنافسة على لقب برنامج اكتشاف المواهب الشهير "ستار أكاديمى"، قدمت خلال "البرايمات" عددا من الأغانى والاستعراضات التى جعلتها محط تركيز الكثيرين من مشاهدين البرنامج.



وبتقديمها أغنية الراحلة ذكرى "يوم ليك" أظهرت هايدى مساحة صوتها عريضة، وبتقديمها دويتو مع المغنية اللبنانية يارا بأغنية "آه منك يا هوا" استطاعت المتسابقة الشابة أن "تاكل الجو" ويتفاعل معها الحضور بشكل واضح، وعن أغنية "أنا كلى ملكك" للمطربة شيرين أظهرت هايدى خلال تقديمها الأغنية إحساسها الدافئ الذى دفعها لمنافسها الكثير من المواهب القوية إلا أن هايدى استطاعت بإصرارها وتركيزها على كيفية إبراز موهبتها أن تصل لمرحلة "الربع نهائيات".



واستطاعت هايدى أن تحتفظ بالـ"top 1" مرتين وهذا يدل على مدى تركيزها فى كل التفاصيل والنصائح التى يقدموها لها المعلمون بـ"الأكاديمى"، كما كانت هايدى موسى لأكثر من 5 مرات ضمن الـ"top 5"، وفى أحد الاستفتاءات بين الطلاب حول من المتسابق الذى يستحق أن يكمل طريقه للـ"فاينال" جاء الإجماع حول هايدى بأنها الأكثر تأهلا بين الموجودين للوصول للنهائيات.



ولأن السؤال المتكرر على الآذان الآن هو "هل هايدى موسى أقرب للفوز؟"، والإجابة هى أنه من المتوقع أن تحصد اللقب هذا العام، حيث تتمتع هايدى بثقة فى النفس وفى موهبتها تظهر دائما خلال وقفتها على المسرح وبالتقارير الخاصة بالبرنامج، اضافة إلى امتلاكها جاذبية و"قبولا" واضحا وإصرارا وإيمانا بأنها تستحق اللقب، فكل هذه المقومات تدفع المتسابقة ويؤهلها وبجدارة لتصبح "ستار" وحاملة اللقب لهذا العام.


اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016



موضوعات متعلقة..


- بالصور.. "مايوه" مايا دياب يثير الجدل فى برنامج "ستار أكاديمى"

- بالفيديو والصور.. جلسة تصوير خاصة لطلاب "ستار أكاديمى" فى صالة الرياضة!

- بالفيديو والصور.. شاهد كواليس بروفات فارس كرم مع طلاب "ستار أكاديمى"
إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Loude MAS

هايدى المتفردة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة