وزير الأوقاف خلال خطبة الجمعة بأسوان: علينا التكاتف ضد أى محاولات للتخريب

الجمعة، 15 يناير 2016 01:39 م
وزير الأوقاف خلال خطبة الجمعة بأسوان: علينا التكاتف ضد أى محاولات للتخريب وزير الأوقاف خلال خطبة الجمعة بأسوان
أسوان – عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب الدكتور محمد مختار جمعة ، وزير الأوقاف ، بضرورة أن يقف المصريين يدا واحدة ضد أى محاولات للتخريب أو الهدم أو التخريب، مؤكداً بأنه يجب على كل الجميع أن يواجهوا ذلك بكل ما أوتوا من قوة.

جاء ذلك خلال خطبة الجمعة، التى ألقاها وزير الأوقاف بمسجد بدر بالطابية، فى حضور المئات من القيادات الدينية والتنفيذية والشعبية والأمنية بالمحافظة.

وقال وزير الأوقاف: "الإسلام جاء بالتسامح والتراحم والبناء، وأن الأمن والأمان أمر عظيم فى كل الديانات السماوية، فالنبى الكريم أمرنا بأن نقف أمام كل فئة تريد الإفساد فى الأرض، ويجب علينا جميعا أن نقف فى وجوه هؤلاء الخونة ظالمى أنفسهم لمن يسعون فى الأرض فسادا ومن يتستر فى عباءة الدين بغير علم".

وأشار جمعة، إلى أن وجود الأمن والأمان والاستقرار، يأتى معهم الاستثمار والتقدم والنماء وبدونه تتوقف حركة الحياة، معرباً عن ثقته فى أن مصر سيحفظها الله من أيدى من يحاولون العبث بأمن واستقرار البلاد، مضيفاً بأن الإسلام دين رحمة والقرآن جاء رحمة، والنبى هو نبى الرحمة، فالإسلام دين بناء لا هدم فيه ولا تخريب ولا فساد ولا إفساد، وليس من الإسلام من يحمل السلاح على المصريين بصفة عامة فالإسلام تراحم وتواصل وتكافل فلا فساد ولا تخريب فمن فعل ذلك فقد خرج عن قيم الإسلام.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة