مدير الأمن العام لضباط الشرطة: حافظوا على أمنكم الذاتى واحترموا المواطنين

الجمعة، 15 يناير 2016 10:38 ص
مدير الأمن العام لضباط الشرطة: حافظوا على أمنكم الذاتى واحترموا المواطنين اللواء السيد جاد الحق مدير الأمن العام بوزارة الداخلية
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء السيد جاد الحق، مساعد أول وزير الداخلية مدير قطاع الأمن العام، ضرورة استخدام رجال الشرطة التنقيات الحديثة والأساليب التكنولوجية فى مواجهة الجريمة وإقامة الأدلة المادية.

وأضاف مدير قطاع الأمن العام، خلال حفل تخرج الفرقة الأساسية لضباط البحث الجنائى رقم 171، أنه لا بديل عن تطوير عمليات التدريب للضباط والأفراد، والعمل المستمر على مواجهة الجريمة بشتى أنواعها لتحقيق الأمن والأمان للمواطن.

وشدد مساعد وزير الداخلية على أن رسالة الأمن لن تتحقق إلا باحترام حقوق الإنسان، لأنها أحد الركائز الأمنية المهمة، مطالباً رجال الشرطة باحترام المواطن داخل وخارج المواقع الشرطية والعمل على راحته وخدمته، باعتبار أن رجل الشرطة والموطن جزء أصيل من هذا المجتمع.

وطالب اللواء السيد جاد الحق الضباط بالوقوف دقيقة حدادا على أرواح شهداء الشرطة الذين سقطوا وهم يدافعون عن أمن واستقرار الوطن، ونبه على الضباط بضرورة الحفاظ على أمنهم الذاتى أثناء التحركات اليومية وفى الأماكن العامة خوفاً من استهدافهم كما دأبت الجماعات الإرهابية على استهداف رجال الشرطة حماة الوطن.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

المنوفى

احترموا المواطنين

بدليل الناس اللى ماتت فى اقسام الشرطه.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة