بعد أزمة المصرى والاتحاد..

"لجنة المسابقات" تطالب بإلغاء قرار حضور 25 فردا لكل ناد مباريات الدورى

الجمعة، 15 يناير 2016 10:31 م
"لجنة المسابقات" تطالب بإلغاء قرار حضور 25 فردا لكل ناد مباريات الدورى عامر حسين

كتب حاتم رضا
أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، أنه سيتقدم بمذكرة رسمية غدًا إلى مجلس الجبلاية لإلغاء قرار السماح للأندية بإحضار 25 فردًا لكل نادٍ فى مباريات الدورى العام، عقب الأزمة التى وقعت اليوم فى مباراة المصرى والاتحاد السكندرى.

قال عامر حسين، فى تصريحات له، إنه سيتم إلغاء قرار حضور 25 فردًا لكل نادٍ بمباريات الدورى، على أن يتم إقتصار الحضور فى المباريات على أعضاء مجالس إدارات الأندية ومديرى النشاط الرياضى واللاعبين والأجهزة الفنية فقط.

وتابع، أن الوضع الحالى ينذر بما هو أسوأ خلال الفترة المقبلة، نظرًا للأزمات التى تشهدها جميع مباريات الدورى العام الحالى وخاصة فى المباريات الجماهيرية، خاصة أن رؤساء الأندية يسجلون أسماء الجماهير فى قائمة الـ25 فردًا المسموح لهم بالدخول، وهو ما يتسبب فى أزمات لاتحاد الكرة والأمن.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة