"الكولونيل سفير كنتاكى": عشقت كوبرى قصر النيل والكورنيش.. وقضيت واحدة من أعظم جولاتى السياحية.. المصريون كرماء ويتمتعون بحسن الضيافة.. وأدعو الجميع لزيارة "المحروسة".. ويؤكد: هذه هى أم الدنيا

الجمعة، 15 يناير 2016 02:10 م
"الكولونيل سفير كنتاكى": عشقت كوبرى قصر النيل والكورنيش.. وقضيت واحدة من أعظم جولاتى السياحية.. المصريون كرماء ويتمتعون بحسن الضيافة.. وأدعو الجميع لزيارة "المحروسة".. ويؤكد: هذه هى أم الدنيا "الكولونيل" سفير العلامة التجارية العالمية "كنتاكى"
كتبت - نورهان فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
زيارة مدتها 3 أيام اختتمها "الكولونيل" سفير العلامة التجارية العالمية "كنتاكي" إلى أم الدنيا مصر، حيث أكد "الكولونيل" أن زيارته فاقت توقعاته، وأن مصر نالت إعجابه من اللحظات الأولى التى وطأت قدمه فيها أرضها.

كما وصف زيارته بأنها واحدة من أعظم الجولات السياحية التى قام بها على الإطلاق، على ضوء ما شاهده من عراقة الأماكن التى أتيحت له فرصة زيارتها، بما فى ذلك أهرامات الجيزة التى تعد إحدى عجائب الدنيا السبع، وتعكس تاريخ مصر العظيم وأصالة شعبه الكريم. وخلال هذه الزيارة، شارك الكولونيل فى تدشين حملة اليوبيل الذهبى لانطلاق الخلطة الأصلية، إضافة إلى المشاركة فى عدد من الفعاليات التى أقامتها سلسلة مطاعم دجاج كنتاكى فى مصر.


اليوم السابع -1 -2016

الكولونيل: مصر بلد شعبه كريم ومضياف


وقال الكولنيل: "شعرت بالأمن والأمان وأنا فى مصر، والمصريون يتمتعون بكرم الأخلاق، وكل الأشخاص الذين التقيت بهم فى جولتى كانت حسن ضيافتهم واضحة".

وأضاف سفير العلامة التجارية "كنتاكي": "شعرت بحالة الأمن والانضباط فى كل الأماكن الأثرية التى قصدتها، فمصر بيئة مثالية للسياحة، ومواقعها السياحية نادرة، ولا أبالغ حينما أقول إنها واحدة من أبرز الوجهات التى يمكن للسائح وضعها على قائمة اهتماماته، وأدعو الجميع لزيارة أم الدنيا والاستمتاع بالمعالم الجميلة التى يحتضنها هذا البلد العظيم" .


اليوم السابع -1 -2016

سفير كنتاكى على الكورنيش وفى حديقة المسلة


وعن أجمل الأماكن التى زارها، قال "الكولونيل": "عشقت كوبرى قصر النيل والكورنيش، وأخذت جولة مطولة فى حديقة المسلة فى الجزيرة، كما استمتعت بزيارة أهرامات الجيزة، التى تعد أحد أقدم عجائب الدنيا السبع، ورأيت فيها تاريخ مصر العظيم وأصالة شعبها الكريم".


اليوم السابع -1 -2016

الكولونيل يؤكد:هذه هى أم الدنيا


ليس هذا وحسب، فقد حرص الكولونيل على التقاط العديد من الصور التذكارية مع المصريين، كما قدم لهم الطعام بنفسه فى لفته طيبه من سفير العلامة التجارية المشهورة، وقال "الكولونيل": "حرصت خلال الزيارة على لقاء أكبر مجموعة من المصريين وتقديم الشكر لهم والتقاط الصور التذكارية مع الكثيرين منهم".

واختتم قائلا:"حقاً هذه هى أم الدنيا".

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة