أخبار ليبيا اليوم.. قتيلان و12 جريحا جراء مواجهات الجيش مع الإرهابيين

الجمعة، 15 يناير 2016 07:25 م
أخبار ليبيا اليوم.. قتيلان و12 جريحا جراء مواجهات الجيش مع الإرهابيين الجيش الليبى - أرشيفية
إعداد أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ركزت أخبار ليبيا اليوم على تسلم مستشفى الجلاء لجثامين قتيلين و12 جريحا جراء مواجهات الجيش مع العناصر المتطرفة ببنغازى وأجدابيا، فيما تناولت أخبار ليبيا اليوم قتل جندى بالقوات الخاصة الليبية "الصاعقة".

أخبار ليبيا اليوم


وركزت أخبار ليبيا اليوم على تسلم مستشفى الجلاء للجراحة والحوادث الليبية جثامين قتيلين و12 جريحاً من الجيش الليبى والوحدات المساندة فى مدينتى بنغازى وأجدابيا، وجهاز حرس المنشآت فرع الوسطى بمنطقة الهلال النفطى (السدرة) خلال أربعة أيام.

وقال مصدر طبى إن المستشفى تسلم الأحد الماضى جثمانى، أمراجع فرج محمد (25 عاماً) وسليمان مفتاح عثمان القذافى (23 عاماً) من جهاز حرس المنشآت النفطية فرع الوسطى.

وأبرزت أخبار ليبيا اليوم أن المستشفى استقبل الاثنين الماضى 6 جرحى إصابتهم متوسطة من محور الليثى وأجدابيا، والثلاثاء، جريحين إصابتهما متوسطة من إجدابيا، والأربعاء، أربعة جرحى إصابتهم متوسطة من محور وسط البلاد "سوق الحوت" وإجدابيا.

فيما تناولت أخبار ليبيا اليوم على مقتل جندى بالقوات الخاصة الليبية "الصاعقة"، مصرعه أمس الخميس، جراء خلل فنى داخل غرفة التحكم بالدبابة.

وقال المتحدث الرسمى للقوات الخاصة الليبية، العقيد ميلود الزوى، فى تصريح صحفى، إن جنديا بالقوات الخاصة يدعى مفتاح العقورى، لقى اليوم مصرعه بمحور بوعطنى إثر خلل فنى بغرفة التحكم بالدبابة، لافتا إلى أن جثمان العقورى نقل لمستشفى المدينة لعرضه على الطب الشرعى.

وأضاف أن الشهيد كان تابعا لمديرية أمن بنغازى وانضم مؤخرا لقوات الصاعقة، وقال المتحدث الرسمى للقوات الخاصة إن الوضع الميدانى بمحاور القتال هادئ على الأرض، مشيرا إلى أن هناك قصفا جويا من قبل سلاح الجو على تجمعات ومواقع الإرهابيين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة