نائب السنطة بالغربية: طالبنا بمكتب طوارئ بالمجلس لسرعة تحريك المسئولين

الخميس، 14 يناير 2016 10:03 م
نائب السنطة بالغربية: طالبنا بمكتب طوارئ بالمجلس لسرعة تحريك المسئولين محمد بدراوى عوض عضو مجلس النواب عن دائرة السنطة بمحافظة الغربية
الغربية - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمد بدراوى عوض عضو مجلس النواب عن دائرة السنطة بمحافظة الغربية ورئيس الكتلة البرلمانية لحزب الحركة الوطنية، إن الاجتماع الذى عقده الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب مع ممثلى الكتل البرلمانية وعددهم 11، والذى استمر 3 ساعات، أكد على عدة نقاط أهمها، أن هدف المجلس هو الصالح العام وأن المجلس بعيد كل البعد عن مواطن إثارة الرأى العام، ولابد أن تعطى وسائل الإعلام للمجلس الفرص الحقيقية للقيام بمهام عمله.

وأشار عوض فى تصريح خاص لليوم السابع إلى أن الاجتماع ناقش أيضا ضرورة أن تعلم جميع وسائل الإعلام أن ماتم من جلسات هى جلسات إجرائية، وأن العمل سبيدأ فور إقرار القوانين، كما بحث الاجتماع إعاده بث جلسات المجلس على وسائل الإعلام المرئية، لكونها حق مشروع للمواطن المصرى ليتابع ما يدور بداخل المجلس.

وكشف عوض أن المجلس قرر فحص تقرير لجنة تقصى الحقائق حول تصريحات المستشار هشام جنينة رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات، حول وجود فساد مالى بالمليارات، وطالب "جنينة" بالحضور للمجلس لمناقشته فى تقرير الجهاز.

وذكر عوض أنه طلب من رئيس مجلس النواب تجهيز الأدوار الثانى والثالث بالمجلس لاستخدامها فى تخفيف الضغط بقاعة المجلس، نظرا لتزاحم النواب بالقاعة، كما طالب بإنشاء مكتب طوارئ بمجلس النواب لمساعدة النواب فى اتخاذ اللازم حيال الأزمات الطارئة، وتحريك المسئولين لمواجهة الأحداث مثلما حدث مع حادث انهيار العقار بمحافظة الشرقية.

وأكد أن حزب الحركة الوطنية قدم مشروعا جديدا باللائحة الداخلية للمجلس ومذكرة تفسيرية لمشروع اللائحة، وأن المجلس سيناقش جميع مشاريع اللوائح المقدمة لاقرار اللائحة النهائية خلال الفترة القادمة .











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة