ظهير أيمن الاسماعيلى يتظلم على قرار إيقافه 4 مباريات

الخميس، 14 يناير 2016 02:41 ص
ظهير أيمن الاسماعيلى يتظلم على قرار إيقافه 4 مباريات سعد حسني

كتب سليمان النقر
تظلم سعد حسنى ظهير أيمن الإسماعيلى على قرار لجنة المسابقات بإيقافه 4 مباريات بسبب اعتراضه على الحكم بطريقة غير لائقة بعد طرده فى مباراة الدراويش الأخيرة أمام المصرى.

وقال سعد حسنى إنه توجه إلى مقر اتحاد الكرة والتقى ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة وسلمه تظلمه على قرار لجنة المسابقات، وأكد له أنه يستشهد بالثنائى إبراهيم حسن لاعب الإسماعيلى وأحمد رءوف مهاجم المصرى فى عدم الإساءة إلى حكم اللقاء بعد تلقيه الكارت الأحمر.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة