رسميا.. اتليتيكو مدريد يستأنف ضد عقوبة "فيفا"

الخميس، 14 يناير 2016 05:02 م
رسميا.. اتليتيكو مدريد يستأنف ضد عقوبة "فيفا" فريق اتليتيكو مدريد

كتب- محمود البي
أعلن نادى اتليتيكو مدريد الإسباني، رفضه لعقوبة الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بحقه بعدم ضم لاعبين جديد بداية من فترة الانتقالات الصيفية المقبل حتى صيف 2017 وغرامة مالية قدرها 820 ألف يورو.
وقال اتليتيكو مدريد فى بيانه الرسمى إن النادى استلم اليوم قرار من "فيفا" بحرمانه من عدم ضم لاعبين جديد ،مشددا على رفضه للعقوبة وسوف يستأنف ضدها.

يشار إلى فيفا أعلن اليوم معاقبة ريال مدريد واتليتيكو مدريد من ضم لاعبين بداية من الميركاتو الصيفى حتى صيف 2017.


اليوم السابع -1 -2016


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة