بالفيديو.. والد الننى بعد انضمامه لـ"أرسنال": محمد لعب فى الأهلى وعمره 5 سنوات ويعشق الفسيخ.. ويؤكد: أنا أسعد واحد فى العالم بتوقيع عقد الانضمام.. ويوجه رسالة له: الوصول للقمة سهل لكن الحفاظ عليها صعب

الخميس، 14 يناير 2016 06:06 م
بالفيديو.. والد الننى بعد انضمامه لـ"أرسنال": محمد لعب فى الأهلى وعمره 5 سنوات ويعشق الفسيخ.. ويؤكد: أنا أسعد واحد فى العالم بتوقيع عقد الانضمام.. ويوجه رسالة له: الوصول للقمة سهل لكن الحفاظ عليها صعب الننى ووالده
الغربية – مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عبر الكابتن ناصر الننى مدير مدرسة الننى لكرة القدم بالمحلة الكبرى بمحافظة الغربية ووالد محمد الننى المنضم حديثا لصفوف نادى أرسنال الإنجليزى عن فرحته الغامرة وسعادته بانضمام ابنه إلى نادى من أقوى أندية العالم فى الدورى الإنجليزى الذى يعتبر من أقوى الدوريات فى العالم، وتمنى من الله أن يوفق نجله فى مسيرته الكروية وأن يقدم أفضل ما لديه للوصول إلى أعلى المراتب.

اليوم السابع -1 -2016

وقال الكابتن ناصر الننى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إن "محمد بدأ مشواره الكروى منذ نعومة أظافرة وعندما كان عمره 3 سنوات ونصف قلت لوالدته ابنك هيكون من أحسن لاعبى مصر وربنا هيكرمه".
اليوم السابع -1 -2016

وأوضح ناصر أن "الننى" بدأ مسيرته الكروية وكان عمره 5 سنوات ونصف باللعب فى النادى الأهلى وساهمت والدته كثيرا فى مشواره الرياضى واستمر فى النادى 10 سنوات وعاصر عدد كبير من رموز النادى الأهلى الكابتن بدر رجب ومستر كلوفر والكابتن محمد السيد ثم انتقل إلى نادى المقاولون العرب وعاصر الكابتن حمدى نوح والكابتن محمد عامر والكابتن رضوان والكابتن حمزة الجمل والكابتن مصطفى يونس.

ووجه الكابتن ناصر الشكر لهم جميعا لوقوفهم بجانب "محمد الننى" ومساعدته فى مسيرته الكروية ووصوله إلى ما هو عليه الأن.

اليوم السابع -1 -2016

وأضاف الكابتن ناصر الننى أن محمد لديه شقيقتين شروق وحبيبة بالتعليم الثانوى وتوفت والدته وكان عمره فى ذلك الوقت 15 سنة، مؤكدا أن والدته لها فضل كبير عليه ووقفت بجانبه كثيرا وقدمت له كل الدعم وسبل الراحة وكانت تقوم بتوصيله إلى النادى الأهلى، مؤكدا أنها ستكون سعيدة فى قبرها بلعب نجلها فى نادى من أكبر أندية العالم.
اليوم السابع -1 -2016

وتابع والد الننى: هناك الكثير من المواقف الطريفة التى حدثت من محمد منها أنه بكى أثناء سفرنا إلى النادى الأهلى وعندما سألته رد قائلا: "يا بابا مش عاوز اتأخر على التمرين علشان المدرب ميزعلش منى".

اليوم السابع -1 -2016

وأضاف والد الننى أن نجله عندما يأتى إلى مدينة المحلة يحب أن يتناول الفسيخ الذى يٌعد من أفضل الوجبات التى يحب تناولها.



ووجه الكابتن ناصر الننى رسالة للكابتن محمد الننى "الوصول للقمة سهل البقاء فيها صعب واعمل اللى عليك واجتهد للحفاظ على هذه المكانة للحفاظ على حب الناس إليك لأن اللى جاى أصعب لأنك بتلعب فى نادى من أفضل أندية العالم ويضم أحسن لاعبى العالم".

اليوم السابع -1 -2016

كما طالب الننى من محبى الكابتن محمد الننى ووسائل الإعلام بتقديم كل الدعم لـ"محمد" ومساندته لتقديم أفضل ما لديه وسط زملائه بالأرسنال.

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة