بالفيديو.. بريستول سيتى يحقق حلم طفل يعانى من الشلل الدماغى

الخميس، 14 يناير 2016 10:32 م
بالفيديو.. بريستول سيتى يحقق حلم طفل يعانى من الشلل الدماغى الطفل اوسكار داخل ملعب بريستول سيتى
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى لفتة إنسانية رائعة، حقق فريق بريستول سيتى الإنجليزى، حلم مشجع صغير من عشاقه يدعى أوسكار بيكروفتس ويعانى من الشلل الدماغى، بالنزول إلى أرضية ملعب "آشتون جيت"، معقل الفريق، والمشى على أرضيته برفقة ويد إليوت قائد بريستول، أمام الجماهير التى تواجدت فى المدرجات.

الفريق الإنجليزى منح هذه الفرصة لمشجعه الصغير بعد إجراءه عملية جراحية فى الولايات المتحدة الأمريكية أنقذت حياته، حيث نزل أوسكار إلى أرض الملعب مساء الثلاثاء، قبل هزيمة الفريق أمام بريستون نورث إيند 1 : 2 ضمن الجولة 26 من دورى الدرجة الأولى "تشامبيون شيب".

كان النادى الإنجليزى، قد منح الفرصة لأوسكار فى العام الماضى بنزول أرض الملعب، ولكنه فعل ذلك بواسطة كرسيه المتحرك وتمنى وقتها أن تطأ قدميه أرض الملعب، لذلك حقق له بريستول هذا الحلم بعدما أجرى العملية، حيث تمكن من النزول للملعب متكئاً على "مشاية" دون الحاجة للكرسى، ولقى تشجيعا كبيرا من قِبل الجماهير.

المثير أن الطفل سافر إلى أمريكا لإجراء العملية بمساعدة جماهير بريستول سيتى، وجماهير غريمهم التقليدى بريستول روفرز الذين جمعوا له 57 ألف جنيه إسترلينى، من أجل السفر وإجراء العملية، وقال الطفل أن رد الدين لهم سيكون من خلال تحركه أمامهم على قدميه داخل الملعب، وهو ما حدث بالفعل، وعلق عليه قائلا: "هذا ما كنت أحلم به.. المشى أمام الجماهير واللاعبين كان مثيرا ورائعا جدا".





اليوم السابع -1 -2016









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة