الننى يرد بـ"أرسنال" على عادل عبد الرحمن بقرار جرىء

الخميس، 14 يناير 2016 11:27 ص
الننى يرد بـ"أرسنال" على عادل عبد الرحمن بقرار جرىء محمد الننى بقميص أرسنال
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن آرسين فينجر، المدير الفنى لنادى أرسنال الإنجليزى، عن ضم المصرى محمد الننى، لاعب خط وسط فريق بازل السويسرى، لمدة 4 سنوات ونصف مقابل ما يقرب من 7 ملايين إسترلينى ليصبح أول لاعب مصرى يرتدى قميص المدفعجية على مر التاريخ.

محمد الننى خاض رحلة احتراف مميزة مع بازل، حيث لعب ضمن صفوفه 144 مباراة وسجل 10 أهداف، تُوج معهم بلقب الدورى السويسرى 3 مرات أعوام 2012 / 2013 ، 2013 / 2014 ، 2014/2015 إضافة إلى حصوله على المركز الثانى بكأس سويسرا مواسم 2013 ، 2014 ، 2015 .

الدولى محمد الننى بعد هذا الانتقال التاريخى لصفوف الجانرز يرد على أول المشككين فى قدراته عادل عبد الرحمن، مدرب اتحاد جدة السعودى السابق، الذى قام بطرده من صفوف ناشئى الأهلى عام 2008 لعدم الاقتناع بمستواه الفنى وفقاً لما أشار إليه اللاعب فى حواره مع "اليوم السابع" من قبل.

أقرأ حوار الننى مع اليوم السابع..


نجم بازل السويسرى السابق أكد لـ "اليوم السابع" خلال هذا الحوار حرفياً عندما سأل عن إمكانية انتقاله للأهلى من عدمه قبل خوض تجربة سويسرا: "عادل عبد الرحمن الذى طردنى خلال تواجدى بصفوف الناشئين لعدم اقتناعه بإمكانياتى الفنية وعقب رحيلى اتخذت قرارا بأننى سأحارب لأثبت نفسى، وأعتقد أن انضمامى للمنتخب الأول والأوليمبى أقوى رد على ذلك" .








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

mohamed zakaria

معلومة غلط

الحارس رامي شعبان هو اول مصرى يلعب فى ارسنال

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

إلى التعليق رقم 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد حسين

50% من مدربين الناشين معندهمش فكرة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة