إحالة طبيبين للتحقيق ولفت نظر آخر بمستشفى حوش عيسى فى البحيرة

الخميس، 14 يناير 2016 11:13 ص
إحالة طبيبين للتحقيق ولفت نظر آخر بمستشفى حوش عيسى فى البحيرة الدكتور محمد سلطان محافظ البحيرة
البحيرة – جمال ابوالفضل وناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر الدكتور محمد سلطان محافظ البحيرة، إحالة طبيبين بقسمى الجراحة والعظام والمدير الإدارى بمستشفى حوش عيسى إلى التحقيق، لعدم تواجدهم أثناء فترة العمل، كما لفت نظر طبيب آخر بقسم الجراحة لخروجه من المستشفى أثناء العمل وعودته مرة أخرى.

جاء ذلك خلال الزيارة المفاجئة التى قام بها المحافظ فى الساعات الأولى من صباح اليوم، وزار خلالها المستشفى العام و قام بجولة داخل المدينة.

وخلال جولته بالمستشفى قام المحافظ بتفقد قسم الطوارئ واستمع لشكاوى المواطنين من عدم تواجد أخصائى مسالك بولية فى الفترة المسائية وتابع المحافظ بنفسه حالة أحد الأطفال وقدم له الإسعافات الأولية أثناء دخوله إلى قسم الطوارئ، كما تفقد قسم العناية المركزة ووجه بإضافة سريرين جديدين فى إحدى الغرف الملاصقة لقسم عناية القلب على أن ينتهى تجهيزهم بحلول نهاية الأسبوع القادم، ثم قام المحافظ بالمرور على قسم الحضانات وقدم الشكر للأطباء وطاقم التمريض وأثنى على مستوى النظافة بالمستشفى، كما وجه المحافظ بسرعة رفع المخلفات من المنطقة الخالية داخل سور المستشفى وتشجيرها وتحويلها الى استراحة للمرضى وأقاربهم.

ثم قام المحافظ بجولة داخل المدينة للاطمئنان على مستوى النظافة، حيث تفقد حديقة وسط البلد ووجه برفع الإشغالات وإصلاحها خلال أسبوع، كما تفقد أرض الحزب الوطنى القديم وكلف السيد رئيس المدينة بتجهيزها وتحويلها إلى أرض للمعارض.

واختتم جولته بالمدينة بزيارة مقر الحماية المدنية للتأكد من جاهزية سيارات الإطفاء، ووجه بسرعة ترميم المبنى بعدما أبدى استياءه من سوء مستوى النظافة داخله.
اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة