والد أحد المحتجزين بليبيا:مش عارفين حاجة ولا الخارجية ولا النواب ردوا علينا

الأربعاء، 13 يناير 2016 01:46 م
والد أحد المحتجزين بليبيا:مش عارفين حاجة ولا الخارجية ولا النواب ردوا علينا رهائن-صورة أرشيفية
المنيا – حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال عبد الحكيم طه، والد أحد المحتجزين فى ليبيا، من أبناء قرية ساقية داقوف التابعة لمركز سمالوط: "أخبار أبناؤنا انقطعت تماما عنا ولا نستطيع الوصول للمكان الذى تم إلقاء القبض عليهم فيه بدولة ليبيا وكل ما يتردد عن الاحتجاز أو الخطف ليس لدينا علم به".

وأضاف عبد الحكيم فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" اليوم، الأربعاء، أنهم لم يتوجهوا إلى وزارة الخارجية، ولم يتواصلوا معهم، موضحا أن أحد النواب أخبرهم أنه تواصل مع الخارجية، لكن منذ علمنا بالواقعة، وحتى الىن لا نعرف أى شيئ عن أبناؤنا ولا نجد ردود عن أى مسئول.

وأكد: "حاولنا التواصل مع ذوينا فى ليبيا لكنهم أخبرونا أنهم أيضا لم يستطيعوا التوصل للحقيقة، وأين أبناؤنا الآن"؟.

وأشار إلى أن جميع أهالى القرية وأسر المحتجزين أو المختطفين يسلموا الأمر لله حيث لا يوجد أى رد يطمئن قلوبنا على أبنائنا، مؤكدا أن جميع الأخبار انقطعت تماما ولا يوجد تواصل بينهم من أى نوع.
يذكر أن قرية ساقية داقوف تعيش مأساة وحالة من الرعب بعد انقطاع أخبار 21 من أبناء القرية وتضارب الإنباء حول احتجازهم أو اختطافهم من قبل عناصر إرهابية، وهم، عمر نصار حسان محمد، ومحمد وحيد باهى طه، وبهاء عبد الحكيم طه، ومحمد سالم سليمان، وأسلمان سالم سليمان، وسعداوى عبد الحفيظ عبد الستار، وحسن حامد سليمان، وهيثم جمال سعد طه، وهشام جمال سعد طه، وجمال عبد الباسط عبد العظيم، ومحمود عبد الجواد زغبى، وأحمد عبد الجواد زغبى، وجمال ماهر سليمان، ومحمد مجدى ماهر، وربيع أحمد على.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة