شروط الالتحاق بمدينة زويل للعام الدراسى الجديد..والتقديم الأول من فبراير

الأربعاء، 13 يناير 2016 10:12 ص
شروط الالتحاق بمدينة زويل للعام الدراسى الجديد..والتقديم الأول من فبراير مدينة زويل
كتب هانى محمد _ وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت جامعة العلوم والتكنولوجيا بمدينة زويل، عن بدء التقديم لقبول دفعة رابعة من الحاصلين على الشهادة الثانوية العامة ومايعادلها بحد أدنى للتقديم 96% للشهادة الثانوية المصرية والأزهرية والثانوية من الدول العربية والثانوية الألمانية والبكالوريا الدولية والثانوية الكندية والشهادات المعادلة وحد أدنى للتقديم 98% للدبلومة الأمريكية و95 % للثانوية البريطانية و80% لشهادة STEM و17/20 (90%) للبكالوريا الفرنسية، وذلك اعتباراَ من يوم الاثنين 1 فبراير 2016 وحتى يوم الأربعاء 27 يوليو 2016.

كما تعلن الجامعة عن قبول الراغبين ممن سبق لهم الدراسة أو المقيدين فى الجامعات المصرية والعربية، على أن يتم التحاق الراغبين بالسنة الأولى بالجامعة التى تبدأ الدراسة بها فى 18 سبتمبر 2016. الجامعة هى أحد الأركان الرئيسية لمدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا وهى مؤسسة علمية مستقلة غير هادفة للربح.

وتهدف الجامعة إلى تقديم مستوى راق من التعليم إلى الطلاب، من خلال المناهج الدراسية المتميزة، والاهتمام بالجانب العملي من المسيرة التعليمية. وقد تم تجهيز الجامعة بأحدث المعدات العلمية والمناهج الدراسية المبتكرة والتى تمكن الطالب من مواكبة العلوم والتكنولوجيا الحديثة والتى تشمل علم النانو، هندسة تكنولوجيا النانو، علوم الطب الحيوي، علم المواد، هندسة الطاقة المتجددة، الهندسة البيئية، هندسة الفضاء والاتصالات، وفيزياء الأرض والكون.

المعيار الأساسى للقبول بالجامعة هو التفوق العلمي، لذا على الطالب اجتياز امتحانات القبول الخاصة بجامعة العلوم والتكنولوجيا للمواد العلمية واللغة الإنجليزية والمقابلة الشخصية. وحيث أن الجامعة هى جزء من مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا – مشروع مصر القومى للنهضة العلمية – ومن أهم ثمار ثورة 25 يناير، فإن الجامعة تحرص علي تقديم عددًا من المنح الدراسية الكلية والجزئية للطلبة المصريين الذين اجتازوا امتحانات القبول بتفوق.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

رافت

الجامعة من قبل 25 يناير

الجامعة من قبل 25 يناير

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة