شاهدان بـ"أحداث الزاوية الحمراء": عناصر الإخوان افتعلوا شجارا وأصابونا

الأربعاء، 13 يناير 2016 12:58 م
شاهدان بـ"أحداث الزاوية الحمراء": عناصر الإخوان افتعلوا شجارا وأصابونا المستشار فتحى بيومى
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمعت الدائرة 15 إرهاب، برئاسة المستشار فتحى بيومى، لشاهدين مصابين فى قضية التجمهر الذى شهدته منطقة الزاوية الحمراء، فى 20 من مارس الماضى.

وقال الشاهد الأول "محمد هشام "، إنه وأثناء وجوده بالمتجر الذى يعمل به، فوجئ بمسيرة قادمة تجاهه وزعت عليه إحدى الملصقات، ليضيف بأنه قام بإلقاءها، ما أثار غضب أفراد المسيرة، ليقوم أحد أفرادها بسبه لترد والدة الشاهد على المعتدى قائلة "أصل انت مش محترم"، ما دفعه للإشارة لها بإشارات خارجة بيده.

وذكر الشاهد "هشام"، الإصابات التى أصابته نتيجة الاعتداء عليه، مشيراً إلى أنها كانت إصابات بـ"بلى خرطوش" فى يده وقدمه اليسرى، ونفى الشاهد أن يكون أياً من الماثلين فى القفص هم من أحدث إصابته، مجيباً على تساؤل المحكمة بخصوص اتهامه فى تحقيقات النيابة للمتهم "ميسرة شعبان" بإصابته، قائلاً إن أهالى المنطقة هم من أبلغوه بأن ذلك الشخص هو المعتدى.

أما الشاهد "عبد الرحمن محمد على"، فقد أكد بأن هناك مسيرة كانت مؤيدة للإخوان، قامت بتوزيع ملصقات تحمل صورة مرسى، ليؤكد أنهم افتعلوا شجارا بينهم وبين أحد العاملين بالمتجر المجاور له، ليشير إلى أنه أُصيب معطياً وصفاً لمن أصابه بأنه كان قصيراً ومملتئ الجسد وكان يرتدى قناعاً.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة