بعد 700 يوم فى المحاكم.. القضاء المصرى ينتصر لزينة للمرة الثانية وينسب التوأم لأحمد عز.. النجمة تؤكد: ربنا نصفنى لأنى مكذبتش على الجمهور والحكم انتصار للمرأة.. وتشكر محاميها الراحل محمد الدكر

الأربعاء، 13 يناير 2016 02:17 م
بعد 700 يوم فى المحاكم.. القضاء المصرى ينتصر لزينة للمرة الثانية وينسب التوأم لأحمد عز.. النجمة تؤكد: ربنا نصفنى لأنى مكذبتش على الجمهور والحكم انتصار للمرأة.. وتشكر محاميها الراحل محمد الدكر النجمة زينة
كتب هانى عزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرحت النجمة زينة لـ"اليوم السابع" بأن القضاء المصرى أنصف قضيتها بعد مرور ما يقرب من 700 يوم فى المحاكم، مؤكدة أنها فور تأييد الحكم على قرار محكمة الأسرة بأن يكون توأمها لأحمد عز لم تفعل شيئا سوى ترديد كلمة "الحمد لله"، مشيرة إلى أنها طوال الوقت واضحة مع جمهورها ولم تكذب عليهم يوما أو تخدعهم.

وتابعت زينة قائلة عشت أياما صعبة منذ بدء القضية وواجهت صعوبات كثيرة وشائعات لا حصر لها، ولكنى كنت على يقين أن الله سبحانه وتعالى سيكون بجوار الحق، لذلك رفضت التعليق على أى شىء يخص القضية أو حتى الرد على الشائعات التى تعرضت لها احتراما بنفسى واحتراما لأولادى، وفى النهاية "ربنا ماضيعش تعبى.. وانتصر للحق".

وأشارت زينة، إلى أن حصولها على حق أولادها من أحمد عز يأتى بفضل ربنا ثم محاميها الراحل محمد الدكر الذى له الدور الأكبر فى القضية وكان يحضر كل الجلسات ويتابعها لحظة بلحظة، وأيضا تتوجه بالشكر إلى شقيقه المحامى معتز الدكر والمحامى طارق جميل سعيد الذى كان داعما لها طوال الأيام الماضية، والمحامى عاصم قنديل.

وأضافت زينة "هذه القضية علمتنى الكثير، فلم أكن أتوقع أن أعيش لحظات الخوف والحيرة والشك واليقين، عرفت طبيعة النفوس البشرية السليمة منها والمريضة، ومازلت بالطبع أتعلم"، وتحكى زينة عن أصعب اللحظات التى عاشتها طوال 700 يوم قائلة: "لحظات قاسية بالطبع عشتها وكان هناك صوت الأمل دائما يمنحنى القوة"، ولفتت زينة إلى أنها انتصرت للمرأة المصرية، وليس لنفسها فقط، على كل ذكر أراد أن ينتقم من أنثى ويغتصب حقها.

أما المحامى طارق جميل سعيد، فأكد على أن من حق زينة الآن استخراج شهادات ميلاد لتوأمها باسم الفنان أحمد عز، كما أكد على أنه يحق لموكلته مقاضاة أحمد عز لادعاءاته الباطلة ضدها طوال الفترة الماضية، إضافة إلى حقها أيضا فى رفع دعوى نفقة صغير ونفقة تعليم للطفلين ضد الفنان أحمد عز بصفته والدهما الشرعى الآن، وبإثبات نسب الطفلين تثبت جميع الحقوق لهما وفقا لقانون الأحوال الشخصية.

يشار إلى أن الدائرة 102 بمحكمة مستأنف الأسرة، المنعقدة بالقاهرة الجديدة، رفضت الاستئناف المقدم من الفنان أحمد عز على حكم محكمة الأسرة بإثبات نسب توأم الفنانة زينة له، وأيدت الحكم الصادر من محكمة أول درجة بإثبات نسب صغيرى الفنانة زينة إلى والدهم أحمد عز.

وكانت محكمة الأسرة بمدينة نصر، قضت فى شهر يونيو الماضى بإثبات نسب صغيرى الفنانة زينة "عز الدين وزين الدين" إلى أبيهما المدعى عليه، أحمد عز الدين على عزت، وألزمته بالمصروفات ومبلغ 75 جنيهًا أتعاب المحاماة.

وجاء فى حيثيات الحكم، أن المدعية "زينة" غير محرمة شرعًا على المدعى عليه "أحمد عز"، وتبين ذلك فى حضور الشهود، كما أن المدعى عليه عاشرها معاشرة الأزواج وسافرا معا لقضاء عطلة الزفاف.

وأشارت الحيثيات، إلى أن المدعية ساكنة بمسكنه فترة الزواج، وكان بينهما انبساط الأزواج، وأن تلك الزيجة ما زالت قائمة، وحملت منه، ووضعت حملها ورزقت منه بالصغيرين "عز الدين وزين الدين"، الأمر الذى يكون وفقًا للقانون، ولراجح المذهب الحنفى توافرت لقيام الزوجية وثبوت نسب الصغيرين بالفراش كل الشروط الشرعية.


موضوعات متعلقة..



- المحكمة ترفض طعن أحمد عز وتؤيد إثبات نسب الطفلين.. عز "أب" بأمر المحكمة..وزينة: أنا أم والحمد لله.. ومحاميها: الحكم نهائى وسنحصل على كل الحقوق القانونية وسنقيم دعوى قضائية بشأن التشهير والسب والقذف

- زينة على إنستجرام: "يارب انصرنى وانصر ولادى"


-القضاء يحسم قضية "زينة وعز" بعد عامين من النزاع..استخراج شهادات ميلاد للطفلين حال صدور حكم بإثبات النسب وإلزام الفنان بالحقوق الشرعية.. ولا يجوز الطعن بالنقض.. والفنانة: مفيش حق بيروح وراءه مطالب


-اليوم.. الحكم فى استئناف الفنان أحمد عز على "إثبات نسب توأم زينة"


- تأييد نسب توأم زينة للفنان أحمد عز بعد رفض استئنافه (تحديث)


- زينة فى أول تعليق بعد نسب توأمها لأحمد عز: "القضاء انتصر لى"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

ناجح

اتنصفتى من رحمة ربنا وياريت البنات ماتعملش زيك

اتنصفتى من رحمة ربنا وياريت البنات ماتعملش زيك

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

مبروك يازينه ...

عدد الردود 0

بواسطة:

العربي

عك x عك

وربنا نصفنى ؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

?حول و?قوة ا?باللة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة