بالصور.. رجال الأعمال بمطروح يتبرعون بـ8 ملايين جنيه للمحافظة

الأربعاء، 13 يناير 2016 05:20 م
بالصور.. رجال الأعمال بمطروح يتبرعون بـ8 ملايين جنيه للمحافظة المعدات التى تبرع بها رجال الأعمال
مطروح – حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تسلمت محافظة مطروح، اليوم الأربعاء، جليدر لتمهيد وتسوية الطرق ضمن 4 جليدرات سيتم إضافتها للمحافظة بتكلفة 8 ملايين جنيه، منها 2 جليدر تبرع بها رجال الأعمال بمطروح، بالإضافة إلى 2 جليدر على نفقة المحافظة، و2 هراس للطرق بالمناطق الصحراوية والبعيدة عن العمران تيسيراً على المواطنين.

ووجه اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، إلى مدير عام مديرية الطريق، بتحديد خطة تشغيل االمعدات الجديدة، فى المناطق النائية بالمحافظة، خاصة القرى والنجوع المتناثرة والبعيدة، لربط الطرق الفرعية بالطرق الرئيسية، من خلال محاور على أن تبدأ بتمهيد الطرق بمنطقة اوجارين بالسلوم بمسافة 10 كيلو متر، ومتابعة التشغيل بالتعاون مع مقاولى وأهالى السلوم، على أن يتم تغطية كافة المناطق لتسهيل الطرق لأهالى المناطق النائية.

وأوضح محافظ مطروح، أن الهدف من دعم المحافظة بمعدات لتمهيد الطرق الصحراوية، تيسيرا على المواطنين بتلك المناطق والمساعدة فى دخول سيارات الإسعاف والحماية المدينة والنجدة، بالإضافة إلى توصيل الخدمات للمواطنين، وأكد أن هذه المعدات سيكون لها دورا كبيراً فى تيسير خطط الدولة وتقليل العبء عن كاهلها.

من جانبهم قدم عمد مشايخ مطروح، الشكر لمحافظ مطروح على جهوده الدائمة والمتواصلة، لخدمة أهالى المحافظة، من خلال حلول خارج الصندوق تتيح المرونة وسرعة توصيل الخدمات للمواطنين خاصة فى المناطق المحرومة.

و أشاد محافظ مطروح بجهود رجال الأعمال والمستثمرين المخلصين بمطروح، فى خدمة المجتمع المحلى وما يقدمونه من دعم وتبرعات، منها دعم المحافظة بعدد 20 أتوبيس نقل عام، للمساهمة فى مشروع النقل الداخلى والقضاء على مشكلة المواصلات ودعم مستشفى مطروح ووحدة قسطرة القلب بعدد من الأجهزة الطبية وإنشاء خزانين للغاز الصب، للقضاء نهائيا على مشكلة نقص الغاز خاصة فى فصل الصيف والمساهمة فى رفع كفاءة الميادين وغيرها من الأعمال التى تخدم المجتمع.


اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة