الرئيس الشيشانى: المعارضون غير الممثلين فى البرلمان "خونة"

الأربعاء، 13 يناير 2016 12:42 م
الرئيس الشيشانى: المعارضون غير الممثلين فى البرلمان "خونة" رمضان قادروف
جروزنى (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اخبار الشيشان



اعتبر رمضان قادروف رئيس جمهورية الشيشان أنه ينبغى التعامل مع المعارضين غير الحاصلين على التمثيل البرلمانى كـ"الخونة"، إذ لا يعنيهم مصير روسيا وقدرها.

وذكرت قناة "روسيا اليوم" أن قادروف أكد أن المعارضة الروسية غير الممثلة فى البرلمان لا تريد روسيا بلدا مزدهرا وقويا، وتسعى إلى التربح مستغلة الوضع الاقتصادى المعقد الذى تعانيه البلاد فى الوقت الراهن.

وقال: "الذين لم يكن يسمع بهم أحد فى السابق، ها هم اليوم يخرجون من جلودهم بهدف الحصول على الشهرة من خلال وضع أنفسهم فى موقع المواجهة مع الرئيس الروسى فلاديمير بوتين. ممثلو ما يسمى بالمعارضة غير الرسمية يحاولون التربح مستغلين الوضع الاقتصادى المعقد" فى البلاد.

وأشار قادروف إلى أنه "لا بد من معاملة هؤلاء كالخونة، ومحاكمتهم على النشاط التخريبي" الذى يمارسونه، "إذ ليسوا معنيين بمصير روسيا والشعب الروسى، وهم يديرون لعبة ابتكرتها الاستخبارات الغربية".

وفى معرض التعليق على دور الإعلام وتغطية التطورات التى تشهدها البلاد، شدد قادروف على ضرورة ألا تلتزم الصحافة الروسية والإعلام موقفا المتفرج.

وأضاف: "لا بد من أن تواجه المواد الإعلامية والتلفزيونية جميع التحديات الراهنة. نحن شاهدون على هجمة إعلامية مفتوحة تستهدف روسيا عموما، وشمال القوقاز بالدرجة الأولى. وإذا ما اتسم عمل الصحفيين بالموضوعية وكان منظما وفعالا، فإن جميع جهود الأعداء الرامية إلى النيل من روسيا سوف تبوء بالفشل".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة