7 متناقضات فى شهد ودموع الأهلى والزمالك

الأربعاء، 13 يناير 2016 04:24 ص
7 متناقضات فى شهد ودموع الأهلى والزمالك حازم إمام من عزاء حمادة إمام
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الفترة الماضية الجمع بين مشاهد الفرح والحزن داخل الأهلى والزمالك قطبى الكرة المصرية، كان آخرها عزاء الراحل حمادة إمام أسطورة القلعة البيضاء وخطوبة رمضان صبحى صانع ألعاب الأهلى بالتزامن مع رحيل أحد رموز ميت عقبة.

الساحرة المستديرة مبنية على السعادة والحزن بين فريق فائز وآخر خاسر إلا أن الفترات الأخيرة شهدت عدة تناقضات نرصدها فى التقرير التالى.

عزاء حمادة إمام وخطوبة رمضان صبحى


شهد مقر القلعة البيضاء توافد كل أطياف المجتمع بين نجوم السياسة والفن والرياضة فى عزاء حمادة إمام، كان على رأس الحاضرين العديد من رموز النادى الأهلى ومجلس إدارته الحالى والسابق.
فيما احتفل رمضان صبحى صانع ألعاب الأهلى بخطوبته فى جو أسرى ليشهد الأسبوع الجارى الفرح والحزن داخل قطبى الكرة المصرية إلا أن المشهد الأسطورى فى عزاء حمادة إمام كان السائد على جميع الأحداث.

ضحايا الدفاع الجوى وخطوبة وليد سليمان


فى مطلع فبراير الماضى، توفى عدد من جماهير الزمالك فى حادث الدفاع الجوى بينما كان يحتفل وليد سليمان صانع ألعاب الأهلى بخطوبته فى إحدى القاعات الخاصة بمدينة نصر لكنه ألغى الحفل حداداً على ضحايا نادى الزمالك.

ضحايا الأهلى فى بورسعيد وحداد الزمالك


فى الأول من فبراير عام 2012 توفى عدد من جماهير الأهلى فى حادث بورسعيد الشهير ليقرر الزمالك المُنافس التقليدى للفريق الأحمر عدم استكمال مباراته مع الإسماعيلى بالاتفاق بين الناديين حدادًا على ضحايا قلعة الجزيرة.

مرتضى منصور يُقبل طارق سليم


حرص مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك على تقبيل رأس طارق سليم أحد رموز الأهلى فى عزاء الثعلب الكبير حمادة إمام فى مشهد لا يتكرر كثيرًا بين القطبين، خاصة أن طارق سليم حرص على حضور العزاء رغم مرضه بعد زيارته أيضًا لمنزل حمادة إمام بعدما وفاته المنية ليقدم العزاء للثعلب الصغير حازم إمام.

مؤمن زكريا يحتفل فى الأهلى والزمالك


انتقل مؤمن زكريا من إنبى إلى الأهلى مطلع العام الماضى على سبيل البيع النهائى، بعدما قضى اللاعب فترة إعارة فى الزمالك شهدت تألقه واحتفالاته بالعديد من الأهداف بالقميص الأبيض ليبدأ مشواره مع القلعة الحمراء ويسجل فى الزمالك ويحتفل بأهدافه فى الجزيرة.

الزمالك يُكرم صالح سليم


كرم مجلس إدارة نادى الزمالك شخصية الراحل صالح سليم رئيس الأهلى فى زيارة المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء السابق لمقر النادى فى أبريل الماضى.

إينو يلتحق بقائمة متناقضات القطبين


انضم معتز إينو بالأمس إلى المتناقضات بعدما انتقل إلى الأهلى بعد سنوات فى الزمالك إلا أنه كان حال كرة القدم وطالما حدث كثيرًا من انتقال لاعب من الجزيرة إلى ميت عقبة والعكس إلا أنه فى النهاية انتهى به الحال بالأمس للانضمام إلى فاركو أحد أندية القسم الثانى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة