نصف نهائى كأس اتحاد اليد يلغى ودية الزمالك مع أنجولا

الثلاثاء، 12 يناير 2016 05:04 م
نصف نهائى كأس اتحاد اليد يلغى ودية الزمالك مع أنجولا فريق يد الزمالك

كتبت ندى مجاهد
تسبب تغيير موعد إقامة نصف نهائى كأس اتحاد كرة اليد المقرر له يوم الأحد المقبل، بدلا من الجمعة، فى إلغاء مباراة الزمالك الودية مع منتخب أنجولا، الذى يتواجد حاليا فى القاهرة فى إطار الاستعداد لأمم أفريقيا، التى تستضيفها مصر 21 يناير الجارى والتى كانت ستقام يوم 17 من نفس الشهر الحالى.

ومن جانبه أكد أيمن صلاح المدير الفنى للفريق الأبيض، على صعوبة خوض الودية، بعد تغيير موعد مبارايات كأس الاتحاد، حيث سيقام النصف النهائى الذى يشهد منافسة بين كل من الزمالك مع سموحة والأهلى مع طلائع الجيش يوم 17 والنهائى يوم 18.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة