قيادى سابق بالنور: نواب الحزب بالبرلمان مثل "الأيتام" والجميع يفرون منهم

الثلاثاء، 12 يناير 2016 03:34 ص
قيادى سابق بالنور: نواب الحزب بالبرلمان مثل "الأيتام" والجميع يفرون منهم محمود عباس القيادى السابق بحزب النور

كتب كامل كامل
وصف محمود عباس القيادى السابق بحزب النور، نواب الحزب فى البرلمان بأنهم مثل "الأيتام"، مشيرا إلى أن الحزب لم يستطع الحصول إلا على 12 مقاعد فقط .

وقال "عباس" فى تصريحات خاصة :"وجد أعضاء حزب النور أنفسهم كالأيتام ، لا حول لهم ولا قوة داخل مجلس النواب الجديد ، والجميع يفرون منهم ويلقبونهم بأبناء داعش".


موضوعات متعلقة..


قيادى سابق بالنور:"الحزب يعلن منافسته على رئاسة البرلمان.. بأمارة ايه!!"


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة