أكرم القصاص - علا الشافعي

خريطة التوك شو الليلة.. وزير التنمية المحلية يكشف جهود مكافحة الفساد فى "آخر النهار" مع خالد صلاح.. مفيد فوزى يحلل اللحظات الأولى للبرلمان فى "على مسئوليتى".. وخالد سليم ضيفا على "الحياة اليوم"

الثلاثاء، 12 يناير 2016 04:29 م
خريطة التوك شو الليلة.. وزير التنمية المحلية يكشف جهود مكافحة الفساد فى "آخر النهار" مع خالد صلاح.. مفيد فوزى يحلل اللحظات الأولى للبرلمان فى "على مسئوليتى".. وخالد سليم ضيفا على "الحياة اليوم" الدكتور أحمد زكى بدر وزير التنمية المحلية
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتناول خريطة برامج "التوك شو"، مساء اليوم الثلاثاء، العديد من القضايا المتنوعة والمختلفة، التى تنطلق من برنامج "آخر النهار" مع الإعلامى والكاتب الصحفى خالد صلاح على قناة النهار، حيث يستضيف الدكتور أحمد زكى بدر، وزير التنمية المحلية، ويكشف جهود الدولة فى القضاء على فساد المحليات، ويشرح كواليس أول اجتماع للمحافظين بحكومة المهندس شريف إسماعيل، وخطة وزارته أمام مجلس النواب.

مفيد فوزى يناقش المشهد السياسى


ويحضر فى برنامج "على مسئوليتى" مع الإعلامى أحمد موسى على قناة صدى البلد، الإعلامى مفيد فوزى حيث يناقش المشهد السياسى والاجتماعى، ويفتح الملفات الساخنة فى المجتمع ويحلل زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى للكاتدرائية للتهنئة بعيد الميلاد المجيد، وتقييمه لأزمة سد النهضة، ورؤيته لدعوات النزول فى 25 يناير المقبل، كما يحلل أداء بعض الإعلاميين ومستقبل التشريعات الإعلامية.

ويحل على برنامج "الحياة اليوم" مع الإعلامى تامر أمين على قناة الحياة، الفنان خالد سليم، وحديث عن رأيه فى الوضع الفنى فى مصر، وآخر أعماله الفنية والغنائية، كما سيقوم بتقديم مجموعة من أفضل أغانيه.

مصطفى بكرى يناقش منع البث المباشر


ويستضيف برنامج "مساء القاهرة" مع الإعلامية إنجى أنور على قناة ten، النائب البرلمانى مصطفى بكرى، القيادى بائتلاف دعم مصر، وحوار حول قرار مجلس النواب الأخير بمنع البث المباشر عن جلسات البرلمان، ومناقشة تبعيات هذا القرار فى الشارع المصرى، وكيفية تشكيل رئاسة وتوزيع اللجان داخل المجلس، وأبرز التشريعات التى سيطرحها مجلس النواب فى أولى جلساته.

ويقدم برنامج "90 دقيقة" مع الإعلامية إيمان الحصرى على قناة المحور، مناظرة بين المحامى محمد حمودة وطارق العوضى، المحامى ومدير مركز دعم القانون، حول تأييد الحكم على الرئيس الأسبق حسنى مبارك فى قضية القصور الرئاسية، ورأيهم فى النداءات التى تطالب بالعفو عنه وتكريمه.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة