حالة الطقس اليوم فى مصر والدول العربية

الثلاثاء، 12 يناير 2016 12:00 ص
حالة الطقس اليوم فى مصر والدول العربية صورة أرشيفية
كتب محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينشر "اليوم السابع"، توقعات حالة الطقس اليوم الثلاثاء 12/1/2016، تعرف على حالة الجو فى مصر ومدن ودول العالم العربى المختلفة وستجد توقعات الأرصاد بسهولة متناهية .

حالة الطقس اليوم فى مصر


يتوقع خبراء الأرصاد، أن يسود البلاد، طقس مائل للدفء، على السواحل الشمالية، على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا يصل لحد الصقيع على وسط سيناء وتقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة، ومدن القناة، وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية، والرياح أغلبها شمالية شرقية معتدلة تنشط على خليج السويس والبحر الأحمر مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك .

طقس الأردن :


تبقى درجات الحرارة أعلى بقليل من معدلاتها، أجواء باردة نسبياً فى المناطق الجبلية والبادية والسهول ودافئة نسبيا فى الأغوار والعقبة والبحر الميت والرياح شرقية معتدلة السرعة، ومن المتوقع تشكل الصقيع فى ساعات ما بعد منتصف الليل فى مناطق البادية والمرتفعات الجبلية.

حالة الطقس فى العراق


يتضح انخفاض درجات الحرارة بشكل طفيف فى جنوبى البلاد وبشكل عام يسود الطقس البارد الشتوى فى المنطقة الشمالية، بينما يميل للبرودة فى الوسط والجنوب خلال فترة الظهيرة والرياح غداً شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة .

-حالة الطقس فى المغرب


يتوقع مرور سحب مصحوبة بقطرات مطرية ضعيفة ومتفرقة خلال الصباح، فوق مناطق طنجة واللوكوس، وغرب الريف، وشمال منطقة الغرب، وغرب الواجهة المتوسطية، وسيكون الطقس مستقرًا مع سماء قليلة السحب إلى غائمة جزئيا عموما فى باقى المملكة، مع تكون صقيع أو ما يسمى بالجريحة فوق مرتفعات الأطلس الكبير والهضاب العليا، خلال الليل والصباح.

حالة الطقس فى فلسطين


يكون الجو صافياً بوجه عام ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة