بيان لحزب الجيل يطالب بإقالة هشام جنينة

الثلاثاء، 12 يناير 2016 06:52 م
بيان لحزب الجيل يطالب بإقالة هشام جنينة ناجى الشهابى
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب حزب الجيل الديمقراطى برئاسة ناجى الشهابى فى بيان صدر اليوم بإقالة هشام جنينة من منصبه كرئيس للجهاز المركزى للمحاسبات، بعد استعراضه لتقرير اللجنة التى شكلها الرئيس برئاسة رئيس هيئة الرقابة الإدارية.

وأكد بيان حزب الجيل ، أن جنينة أساء استخدام كلمة فساد واعتمد على وقائع قديمة وأنه أساء توظيف الأرقام والسياسات مما يظهر الإيجابيات بشكل سلبى، وإن دراسته التى أعدها بالاشتراك مع جهات أجنبية تضر بالمناخ السياسى والاقتصادى للدولة.

وقال "الجيل" فى بيانه أنه طالب فى بيانات صادرة عن الحزب أكثر من مرة له بإقالة جنينة من منصبه الرفيع وسجل عليه تلك التصريحات الهادفة الى تأليب الرأى العام مما يخدم أهداف أصحاب المخططات المعادية للوطن.

وقال ناجى الشهابى إن هشام جنينة لم يكن مؤهلا لتولى منصب رئيس أكبر جهاز رقابى فى البلاد وإنه تولاه فى إطار سعى جماعة الإخوان للسيطرة على مفاصل الدولة وتمكين رجالها من السيطرة على المؤسسات القومية المهمة .

وأضاف الشهابى إن جنينة لم يقوم بأداء مهام منصبه الرفيع بل تفرغ لإصدار التصريحات التى تضلل الرأى العام وتخدعه، وكان ضيفا دائما على الإعلام وذلك بالمخالفة لمقتضيات وظيفته التى تحدد طرق معينة يسلكها أى تقرير للجهاز سواء برفعه الى الرئيس وإلى مجلس النواب أو إلى الوزير المختص أو إلى النيابة العامة، ودعا الشهابى الى محاسبة جنينة طبقا لما سجله تقرير اللجنة الرئاسية .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة