أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. محافظ مطروح يستقبل رئيس "تعليم الكبار" ويشيد بجهود الهيئة

الثلاثاء، 12 يناير 2016 04:43 م
بالصور.. محافظ مطروح يستقبل رئيس "تعليم الكبار" ويشيد بجهود الهيئة محافظ مطروح يستقبل رئيس الهيئة العامة لتعليم الكبار
مطروح – حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، اليوم الثلاثاء، الدكتور أسامه محمود فراج رئيس الهيئة العامة لتعليم الكبار، بحضور السيد الإمام سكرتير عام المحافظة، وعادل مسلم رئيس فرع الهيئة بمطروح ، وعبد الحميد القناشى مدير عام إذاعة مطروح وعدد من العاملين بفرع الهيئة بمطروح.

وأكد محافظ مطروح، خلال اللقاء على أهمية دور الهيئة بمحافظة مطروح، خاصة مع طبيعتها الحدودية، بما يتضافر مع جهود الدولة والقوات المسلحة فى حماية الحدود، من خلال التأكيد على التعليم والتوعية، وأن مواجهة أية أفكار خارجة أو متطرفة لا تكون إلا بالعلم والتعليم.

وأشار " أبو زيد " إلى أن محافظة مطروح تسارع فى جهود الارتقاء بالمحافظة، خاصة فى مجال التعليم وجعله من أهم أولوياتها، بما يواكب التنمية بالمحافظة مع الخطى المتسارعة للقيادة السياسية واهتمامها بمطروح.

وقدم المحافظ الشكر للعاملين بفرع محو الأمية بمطروح، من المدرسين والمشرفين والإداريين لجهودهم المبذولة وتميزهم خلال الفترة الماضية، من أجل محو أمية غير المتعلمين من أبناء مطروح، مع التطلع لأن تكون محافظة مطروح الأولى فى مجال محو الأمية، خلال العام المقبل والقضاء نهائيا على الأمية بمطروح.

وسلم محافظ مطروح، شهادات تقدير للعاملين فرع الهيئة بمطروح وممثلى الجهات المشاركة فى جهود الهيئة خاصة إذاعة مطروح.

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة