اليوم.."القومى للمرأة" يطلق دورة تأهيلية لمكافحة العنف ضد المرأة

الثلاثاء، 12 يناير 2016 03:09 ص
اليوم.."القومى للمرأة" يطلق دورة تأهيلية لمكافحة العنف ضد المرأة السفيرة ميرفت التلاوى رئيس المجلس القومى للمرأة

كتب محمود راغب
أعلن المجلس القومى للمرأة بالتعاون مع وزارة العدل، إطلاق دورة تأهيلية للقضاة والقاضيات حول "مكافحة العنف ضد المرأة"بحضور 40 قاضيًا وقاضية، وذلك اليوم الثلاثاء بأحد فنادق القاهرة.

ومن المقرر، أن يفتتح الدورة التدريبية المستشار أحمد الزند وزير العدل والسفيرة ميرفت التلاوى رئيس المجلس القومى للمرأة .





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة