أكدت مصادر لـ"اليوم السابع " أن الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، دعا لعقد اجتماع لهيئة كبار العلماء بالأزهر ، اليوم الاثنين، برئاسته ، وبمشاركة الأعضاء الجدد.
وكانت آخر جلسة للهيئة قد انتخبت 3 أعضاء جدد وهم الدكتور عبد العزيز سيف النصر عبدالعزيز مفتاح، والدكتور محمد ربيع محمد جوهرى، والدكتور عبد الشافى محمد عبد اللطيف.
هيئة كبار العلماء بالأزهر تجتمع اليوم بمشاركة الأعضاء الجدد
الإثنين، 11 يناير 2016 05:17 ص
الدكتور أحمد الطيب شيخ الازهر