مسئولو عروض "Ice Age": اخترنا مصر لنثبت للعالم أنها آمنة

الإثنين، 11 يناير 2016 01:38 م
مسئولو عروض "Ice Age": اخترنا مصر لنثبت للعالم أنها آمنة عروض "Ice Age" فى مصر
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلقت شبكة تلفزيون النهار مقطع فيديو مدته 3 دقائق يلخص الأهمية التى يعكسها اختيار مصر لتكون أول دولة فى الشرق الأوسط تستقبل عروض Ice Age لايف المصنف باعتباره أضخم عرض للتزحلق على الجليد فى العالم وذلك فى الفترة من 3 إلى 10 فبراير المقبل بإستاد القاهرة الدولى.

مقطع الفيديو الذى أطلقته النهار يتضمن الكثير من المعلومات والتفاصيل حول العرض ولقطات بارزة من عروض سابقة بجانب تصريحات وزير السياحة هشام زعزوع والقائمين على العرض من المؤتمر الصحفى الموسع الذى أقيم مؤخرا للإعلان عن تفاصيل الحدث الكبير وقدمته الإعلامية دعاء جاد الحق.

يقام الحدث تحت رعاية وزارة "السياحة" المصرية، وهيئة "تنشيط السياحة "، وزارة "الطيران المدني" ووزارة "الاستثمار"، إلى جانب "شبكة تليفزيون النهار"، أما التنظيم فمسئولية شركات Dino Activations، Stage Entertainment Touring Productions وTwentieth Century Fox

وخلال المؤتمر الصحفى أكد وزير السياحة المصرى "هشام زعزوع"، أن مثل هذه العروض التى تقام تحت رعاية ديزنى وIce Age تمثل خطوة مهمة لإنعاش السياحة المصرية وأضاف قائلاً "نحن نفتخر باستضافة هذا العرض الضخم الأمر الذى يتكلف المليارات، وإقامة مثل هذه العروض واختيارهم لمصر تحديداً يؤكد أن بلدنا آمنة وبالنسبة لإقامة العرض فى أوائل السنة أعتقد أنه رسالة قوية جداً أن مصر تعيش فى أمان".

ومن جانبه أشار المؤسس والرئيس التنفيذى لشركة" Dino Activations" محمد عامر أن العرض من أضخم العروض بالعالم، وأوضح أن القائمين على العرض هم من قاموا بطلب إقامة عرضهم بمصر وأضاف "لأننا نقدر أن ننظم مثل هذا العرض لايف باستاد القاهرة قاموا باختيار مصر ونحن فى سعى دائم لزرع الابتسامة على وجوه الأسر. فهذا العرض من شأنه اسعاد وتسلية كل مشاهد."

وأوضح "جماسن كرافن" مدير شركة "لايف ناشن" انهم تلقوا عروض كتيرة من دول الخليج لإقامة مثل هذا العرض ولكنهم اختاروا مصر، وقال "بعد طلب الكثير من المشاهدين بمنطقة الشرق الأوسط لرؤية العرض فكانت لنا فرصة لتنظيم العرض الأول بالمنطقة وبعد التغير الحقيقى الذى حدث بالقاهرة.. فضلا على أن وزارة السياحة شجعتنا للمجىء إلى مصر ونحن من قمنا باختيار الوقت المناسب لهذا العرض".

وأشار المدير العالمى لشركة Stage Entertainment Touring Productions "ميشيل بويرسما" أن هذا العرض أقيم منذ 3 سنوات بأوروبا تحديداً لندن ثم انتقلوا إلى آسيا وبعد ذلك ذهبوا إلى أمريكا الجنوبية، وأوضح قائلاً "الكثير من الدول طلبوا استضافة العرض وكنا نجهز لإقامته بأستراليا ولكننا اخترنا مصر لنثبت للعالم أن مصر بلد آمنة ونحن فخورون لأن نأتى إلى مصر لتنظيم العرض.. نحن مسرورون بوصول مثل هذا العرض الترفيهى الحى لأول مرة ليس فقط إلى مصر بل إلى منطقة الشرق الأوسط.




اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة