الكرة الذهبية.. رونالدو يؤكد أحقيته بالجائزة رغم الخروج بدون أى لقب

الإثنين، 11 يناير 2016 06:00 م
الكرة الذهبية.. رونالدو يؤكد أحقيته بالجائزة رغم الخروج بدون أى لقب رونالدو
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عبر البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد عن سعادته البالغة لتواجده مرة جديدة فى حفل الكرة الذهبية "بالون دور"، والمنافسة على الحصول على جائزة أفضل لاعب فى العالم للمرة الرابعة فى تاريخه.

قال رونالدو فى المؤتمر الصحفى الذى حضره برفقة منافسيه على الجائزة، ثنائى برشلونة ليونيل ميسى ونيمار دا سيلفا، "احساس رائع جدا أن أتواجد هنا مرة أخرى.. التواجد هنا 8 مرات ليس من قبيل الصدفة فالموهبة بدون العمل الجاد لا تساوى شىء.. أنا أقوم بعملى على نحو جيد وأسعى دائما لأكون الأفضل".


اليوم السابع -1 -2016


ألمح رونالدو إلى أحقيته فى التتويج بالجائزة قائلا: "أحاول دائما الحفاظ على مستواى لأنى أحب لعب كرة القدم واستمتع بذلك جدا وأستمتع أيضا بكسر الأرقام القياسية مع ريال مدريد فى الليجا ودورى أبطال أوروبا.. أعلم أنى لم أفز بأى لقب طوال العام ولكن على المستوى الشخصى أنا فخور جدا بنفسى لأنى قدمت مستويات جيدة".
وردا على سؤاله من أحد الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعى حول تفضيله ارتداء الرقم 7، قال الدون: " أفضل هذا الرقم لأنى كنت أرتديه منذ بداية مسيرتى فى مانشستر يونايتد وهو رقم يمنحنى حظ جيد.. كما أنه تحول لعلامة تجارية CR7".


اليوم السابع -1 -2016


وتعليقا على منافسة النجمين ميسى ونيمار قال رونالدو: "هذا شىء لا يفاجئنى بأن أجد ميسى ونيمار هنا لأنهما رائعين ولن أتفاجئ إذا فاز أيا منهما بالجائزة".

ورد رونالدو عن سؤاله حول فضيحة الفساد التى هزت أرجاء الفيفا فى 2015 ومدى تأثيرها عليه كلاعب محترف، قائلا: "لا أحب الحديث فى هذا الأمر.. ولكن عامةَ هذا شىء غير جيد بالطبع.. ليس على مستوى كرة القدم فقط ولكن فى الحياة عموما فهذا شىء سىء".

اليوم السابع -1 -2016


وستكون قناة "beINsports" الإخبارية القناة الناقلة للحفل حصريا فى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، كما يُقدم "اليوم السابع" بثا مباشرا للحفل على الرابط التالى..

لمشاهدة البث المباشر اضغط هنا..










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة